أصابها بعاهة مستديمة.. إحالة طبيب للمحاكمة أجرى "الختان" لطفلة في سوهاجفي يوم واحد.. الأمن العام يُنفذ 35 ألف حُكم قضائي بمحافظات الجمهوريةفي 5 محافظات.. الداخلية تُزيل التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة"بي إم دبليو" تكشف عن خسائر فادحة خلال الربع الثاني من العام 2020رسميًا.. سكودا سوبيرب الجديدة في مصر بسعر يبدأ من 490 ألف جنيهوزراء التنمية المحلية والهجرة والصناعة يبحثون توفير فرص عمل للعمالة العائدة من الخارج بسبب تداعيات أزمة كورونالأول مرة بجامعة القاهرة.. تقديم طلبات التسكين بالمدن الجامعية إلكترونياولاء محمد شتا رئيسا تنفيذيا لهيئة تمويل العلوم والتكنولوجيامدبولي يعقد اجتماع الحكومة اليوملطلاب الثانوية العامة.. تعرف على المعاهد الخاصة المعتمدةوزير الإسكان: بدء تسليم ٧١٦ وحدة بمشروع "سكن مصر" بمدينة 6 أكتوبر الجديدة 16 أغسطسرئيس الجهاز: جار الانتهاء من إجراءات تسليم مقر مكتبة الطفل لـ"هيئة الكتاب" بمدينة الشروق7 آلاف طالب يسجلون رغبات اختبارات القدرات بتنسيق الجامعاتمنظومة الشكاوى الحكومية ووزارة التضامن يحلان مشكلات سيدة الأقصر ونجلها من ذوي الاحتياجات الخاصةقبل 3 أيام من انطلاق الدوري.. إقالة فيريرا من تدريب سانتوس البرازيليقبل لقاء الزمالك والمصري.. محاذير طبية من اتحاد الكرة بسبب فيروس كورونالن نتراجع .. انضباط الجبلاية تكشف مصير عقوبات السوبر المصري والودياترسميا.. برشلونة يعلن تعاقده مع البرازيلي جوستافو ماياعلى عكس المتوقع.. هاني العقبي: قرارات اتحاد الكرة مجاملات ومحاولات ترضية للأنديةهاني العقبي: حظوظ الفرق متساوية في بطولة إفريقيا والجميع تضرر من التوقف

كورونا يضرب مبيعات "فورد" فى أمريكا.. و 33.3% تراجعًا خلال الربع الثاني من 2020

   -  
مصنع فورد
ديربورن - (د ب أ):

أعلنت شركة فورد موتور الأمريكية لصناعة السيارات أمس الخميس، تراجع مبيعاتها في السوق الأمريكية خلال الربع الثاني من العام الحالي بنسبة 3ر33% سنويا بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد.

وذكرت الشركة أن مبيعات التجزئة لديها تراجعت بنسبة 3ر14% فقط.

بلغت مبيعات فورد في الولايات المتحدة خلال الربع الثاني 433869 سيارة مقابل 650336 سيارة خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وتراجعت مبيعات الشركة من سيارات الركوب بنسبة 5ر59 في المئة خلال الربع الثاني من العام الحالي إلى 44650 سيارة، مقابل 110195 سيارة خلال الفترة نفسها من العام الماضي، في حين تراجعت مبيعاتها من الشاحنات بنسبة 6ر26% إلى 237891 سيارة.

وتراجعت مبيعاتها من فئة السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي (إس.يو.في) بنسبة 9ر29% إلى 151328 سيارة.

في الوقت نفسه، أعلنت شركة جنرال موتورز أكبر منتج سيارات في الولايات المتحدة اليوم تراجع مبيعاتها خلال الربع الثاني من العام الحالي في السوق الأمريكية بنسبة 34% سنويا إلى 492489 سيارة.

كما تراجعت مبيعات شركة نيسان جروب اليابانية في الولايات المتحدة بنسبة 5ر49% إلى 177328 سيارة خلال الربع الثاني من العام الحالي.

وأعلنت فولكس فاجن أوف أمريكا تراجع مبيعاتها في السوق الأمريكية خلال الربع الثاني من العام الحالي بنسبة 29 في المئة سنويا، إلى 69933 سيارة، مقابل 89736 ألف سيارة خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة