السر وراء "الجندوزي"محافظ الفيوم: الوقوف على مسافة واحدة من جميع المرشحين في انتخابات الشيوخفتح باب التسجيل لبرنامجي الدبلوم والماجستير بمكتبة الإسكندريةمريضة كورونا تنجب 3 تواءم في مستشفى ناصرالعام ببنى سويفسعر الدولار اليوم الخميس 6-8-2020 في البنوك الحكومية والخاصةمؤتمر صحفي مشترك لوزيري خارجية مصر واليونان اليوموزيرة الصحة: تجهيز طائرتي مساعدات طبية إلى لبنان بشكل عاجلاليوم.. مصر الطيران تسير 31 رحلة دولية تقل 2500 راكبالري: تنسيق مع البنوك الوطنية والموردين والمزارعين لتوفير مكونات مشروع الري الحديثاليوم.. مطار القاهرة يسير 123 رحلة دولية لنقل 12573 راكباعمرو دياب يتصدر يوتيوب بـ مالك غيرانمجهود جبار.. كندة علوش تشيد بحركة المجتمع المدني والشباب بعد انفجار بيروتإليسا تحقق مليون و٤٠٠ ألف مشاهدة بأغنية حبة اهتمام.. فيديوأحمد صلاح حسني يوجه رسالة لـ ميدو بسبب أوضة اللبس.. شاهدشاهد.. عمرو دياب مع المنتج تامر مرسي في الساحل الشماليبملابس رياضية.. أحمد فهمى بصحبة أصدقاء الطفولةمارلين مونرو الشرق.. معلومات عن سناء مظهر في ذكرى رحيلهاماجى بو غصن عن تفسرات الحكومة اللبنانية للانفجار: كذابينبعد إصابتها في انفجار بيروت.. هيفاء وهبي تكشف الحالة الصحية للمربيةإليسا تهاجم الحكومة اللبنانية: سلطة فاسدة معودة عالسرقة

"احنا هنا مستعدين"..فيديو يبرز تدريبات واستعدادات الداخلية لمواجهة الإرهاب

   -  

أبرز فيديو تحت شعار "إحنا هنا مستعدين" لوزارة الداخلية، استعدادات عيون مصر الساهرة في مواجهة كافة صور الخروج عن القانون.

ويبرز الفيديو التدريبات الاحترافية التي يتلقها رجال الشرطة لمواجهة كافة الأخطار وقدرتهم على التعامل والتصدي للخارجين عن القانون، وحماية الجبهة الداخلية للبلاد.

ويحتفل الشعب المصري اليوم، بذكرى الإطاحة بجماعة الإخوان الإرهابية عقب ثورة شعبية طالبت برحيل نظام جماعة الاخوان من الحكم، لتدخل مصر بعدها مرحلة جديدة من البناء والتعمير في شتىء المجالات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع