كاتب تركى: حزب أردوغان يخاف من المعارضة التركية ميرال أكشنار "المرأة الحديدية"حلمى النمنم: "شيوخ 2020" واجب وطنى.. والمصريون يصرون على استكمال مؤسساتهمنائب محافظ المنوفية: الدولة المصرية أصبحت واعية لمفهوم تمكين الشبابداوود أوغلو لأردوغان: من يتحدث عن متآمرين ولا يستطيع مشاهدة ألعابهم لا يمكنه الحكمأستاذ صحة عامة: تجارب اللقاح الروسى ضد كورونا "غير كافية" حتى الآنوزير البترول الأسبق: مصر تشهد ثورة بمجال التعدين بعد سنوات من تدهورهأكبر معمرة تشارك فى انتخابات الشيوخ.. وتؤكد: صوتي أمانة وبحب السيسيعضو تنسيقية الأحزاب عن انتخابات الشيوخ: مصر كانت أمام عرس انتخابى ديمقراطىضياء رشوان: إشادة وسائل الإعلام الدولية بالانتخابات..و"ملقوش حاجة حراقة" يشتغلوا عليهاعضو تنسيقية شباب الأحزاب: حوار وطنى مستمر لإثراء الحياة السياسية فى مصرخاتم وعربية وساعة.. أسعار أغلى ما يمتلكه الأمير ويليام وكيت ميدلتونانتهاء التصويت في اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ.. وبدء فرز صناديق الاقتراعرئيس جهاز المخابرات يعقد اجتماعا موسعا بجوبا مع قادة وأعضاء الجبهة الثورية السودانيةبعد 14 عامًا .. حميد الشاعري يستعد لطرح ألبومه الجديد في 2020المركز القومي للمسرح والموسيقى ينعي سناء شافعمينا مسعود يشارك جمهوره أحدث صورهبخالص الحزن .. خالد الصاوي ينعي سناء شافعالكرات الثابتة شعار استعداد الإسماعيلى لديربي القناةاحتفالية استاد الاهلي ..شاشات عملاقة..النسر يحلّق والخطيب يصافح القداميمحمود الخطيب: هنرد قريبًا على المسيئين للأهلى ونكشف كل التفاصيل

"توى العالمية" تتيح حجز رحلات لشرم الشيخ والغردقة ومرسى علم أول سبتمبر

   -  
اأتاحت مجموعة توى العالمية للسياحة والسفر عبر موقعها الرسمى، حجز رحلات لمصر بداية من سبتمبر المقبل، حيث شملت الرحلات اجازات بفنادق ومنتجعات شرم الشيخ ومرسى علم والغردقة، حيث تتوقع المجموعة استئناف السفر بين مصر وألمانيا نهاية اغسطس.
 
ويمثل السوق الالمانى أهمية كبرى بالنسبة للسياحة المصرية، حيث يتصدر الأسواق المصدرة للسياحة لمصر فى أوروبا، فضلا عن السائح الالمانى يتميز بأنه عالى الانفاق خلال الرحلات السياحية.
 
وبدأت مجموعة توى العالمية للسياحة "TUI" في فتح متاجرها تدريجيًا مرة أخرى اعتبارًا من 9 يونيو بعد الإغلاق المفروض بسبب أزمة الفيروسات التاجية.
 
وقالت الشركة الالمانية فى بيان أنه سيتم إعادة فتح 18 متجرًا مرحلة اولى، وارتفع بحلول 16 يونيو ، ل 105 متجر تابعة للمجموعة أبوابها للعملاء مرة أخرى.
 
وأكدت المجموعة أن الطلب ازداد على العطلات بسرعة في الأيام الأخيرة ، بفضل الإشارات الإيجابية المتعلقة بالسفر إلى الخارج خلال العطلة الصيفية، وقالت المجموعة "بدأ الناس يفكرون في الأعياد الكبيرة التي ستبدأ في غضون أسابيع قليلة ، أو أنهم يتطلعون بالفعل إلى عطلات الشتاء".
 
وكان الرئيس التنفيذي فريتز جوسن لمجموعة توى العالمية للسياحة قال ان حجوزات برامج صيف 2020 تم بيعها بنسبة 35%، وذلك على الرغم من أننا عادة ما نكون عند 59٪ الآن،  لذلك لا يزال من الممكن إعادة تنشيط البرنامج في الصيف حيث تكون البلدان مفتوحة.
 
وأكد ان توى على استعداد لاستئناف العمليات من ألمانيا بمجرد إعادة فتح الحدود ، فى حين ان العطلات إلى جزر البليار والكناري واليونان وقبرص وكذلك الرحلات البحرية في بحر الشمال من المرجح أن تكون متاحة أولاً.
 
وأضاف "نحن على استعداد للقيام برحلات - ليس في كل مكان. لكن نعتقد أن شهر يوليو سيشهد عملية استئناف السياحة الدولية، ولكن سنكون مستعدين للذهاب إلى وجهات انتقائية.
 
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة