لطيفة تكشف عن نجاح مبادرتها "أقوى واحدة" في تشغيل 100 امرأةنوير: آسف لما حدث لـ شتيجن.. ثمانية بايرن ليست سهلة على أي حارس مرمىأيمن عبد العزيز: الزمالك أقوى من الأهلى حاليا.. وكهربا لا يستطيع تعويض رمضاناختفاء أقدم دولة مجهرية فى أستراليا بسبب كورونا.. اعرف قصة إمارة Hutt Riverكان يوم حلو بيكو.. علي ربيع برفقة نجوم مسرحية "صباحية مباركة"عرض الفلسطيني مفك ضمن مهرجان برلين للسينما العربيةالبقاء لله.. نيللي كريم تنعي الراحلة شويكارلما يكون الكراش بطئ الاستيعاب... سارة نخلة تشارك جمهوها بفيديو كوميدي6 خطوات لمشروب طبيعى غنى بمضادات الأكسدة لتعزيز المناعةسمكة قرش تهاجم امرأة قبالة ساحل استراليا الشرقيالمكسيك تسجل 5618 إصابة جديدة و615 حالة وفاة بفيروس كوروناإبراهيم نور الدين حكماً لمباراة الزمالك والمقاصةموعد مباراة مانشستر سيتي وليون الفرنسي في دوري الأبطالخاليلودزتيش يمنح الفرصة للعناصر الجديدة فى صفوف «أسود الأطلسى»سيد عبدالحفيظ عن قضية كهربا: فيفا أنصف الأهلي ‏عبدالحفيظ يوجه رسالة لرمضان صبحي ‏هانسي فليك تخصص نتائج ثقيلة.. شارك في اكتساح ألانيا للبرازيل بالسبعة.. وأذل البرسا بثمانية‏«مُهدد بالشطب».. لاعب المصري يقوم باستبدال مسحته الطبيةانطلاق المبادرة الرئاسية للعناية بصحة الأم والجنين في شمال سيناء اليوم"فؤاد ومنيب" و"ميشيل راوندز" حفلان على مسرح مكتبة الإسكندرية غدا

شاهد.. تعليق مثير من أحمد حسام ميدو على مباراة مانشستر سيتي وليفربول

   -  

 علق أحمد حسام ميدو، نجم المنتخب الوطني السابق، على نتيجة مباراة مانشستر سيتي وليفربول التي أقيمت مساء أمس الخميس ضمن منافسات الجولة 32 للدوري الإنجليزي الممتاز.

 انتهت المباراة بفوز كاسح للسيتي على حساب الريدز الذي توج رسميًا بلقب البريمييرليج في الجولة الماضية بعد غياب استمر 19 عاماً.

 قال ميدو عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "مباراة الأمس أثبتت أن الحالة الذهنية والدوافع لأي فريق عاملان مهمان جدًا في كرة القدم".

 أضاف ميدو: "جوميز سيء جدًا لا أعرف كيف يلعب في ليفربول!! الفريقان يحتاج كل منهما إلى قلب

دفاع قوي!!".

وأشاد ميدو بقدرات فودين لاعب مانشستر سيتي الصاعد قائلاً: "فودين سيكون من أهم اللاعبين لدى السيتي في المستقبل".

 كان الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، علق على الهزيمة الثقيلة أمام مانشستر سيتي قائلاً: "مانشستر سيتي الفريق الوحيد الذي باستطاعته هزيمتنا".

 وأضاف: "مانشستر سيتي قدم مباراة جيدة للغاية وكان إيجابيًا على المرمى، لذلك يستحق الانتصار في هذه المباراة".

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة