رونالدو التاريخي وإعادة أمجاد فان نستلروي.. أبرز أرقام مواجهة يوفنتوس وليونبيانيتش: من الصعب قبول الهزيمة ضد ليون.. كان يجب أن يكونوا في متناول أيدينامدرب ليون بعد الإطاحة بـ يوفنتوس: أسعد هزيمة في مسيرتيساري: يوفنتوس قدم أداء عظيما ضد ليون.. ولا أعتقد أن الإدارة ستقيم عملي بناء على مباراةجوارديولا يصفع زيدان في ليلة هفوات فاران.. أبرز أرقام مانشستر سيتي وريال مدريدرئيس يوفنتوس يوضح مصير ساري ويرد على "رحيل رونالدو لـ سان جيرمان"جوارديولا: الفوز على ريال مدريد ليس كافيا إذا كان هدفنا هو دوري الأبطالاستاد القاهرة: إمكانية حضور ما يقارب 25 ألف في مباريات الأهلي والزمالك بدوري الأبطالاليوم.. بدء قبول التظلمات على نتائج الثانوية العامة بالغربية‏ترامب: أرسلنا ٣ طائرات مساعدات للبنان وسأشارك في مؤتمر دولي لدعم بيروتإعادة محاكمة 3 متهمين في أحداث مسجد الفتح اليومإيهاب فهمي عن حالة سناء شافع: ندعو الله أن يقوم بالسلامةادعوا لاختي.. منشور مؤثر لـ زينة بعد إصابة شقيقتها بنزيف في المخالحب كل ما أريده.. أحمد فلوكس يثير فضول متابعيه بصورة غامضةهل تريدون جولة؟.. ساموزين يشارك جمهوره صورة جديدة عبر إنستجرام"التعليم العالي": 37 ألفا و500 طالب يسجلون في اختبارات القدرات بتنسيق الجامعاتربيع ياسين: أنقذت أسامة فيصل من الرحيل عن الزمالك مجانًافي ليلية صوفية .. علي الهلباوي يتألق بأوبرا الإسكندرية .. صوراستعدادًا لانتخابات الشيوخ..اجتماعات تنظيمية بالأمانات النوعية بحزب مستقبل وطن بالإسكندريةالذراع اليمنى للغنوشي يستقيل من البرلمان‬

المصل واللقاح: أعراض كورونا في الفترة الحالية خفيفة لا تستدعى إجراء مسحات

   -  
فيروس كورونا

قال الدكتور أمجد الحداد، رئيس قسم المناعة بالمصل واللقاح إن مؤشر الإصابات بـ كورونا حتى الآن ليس دقيقا، نظرا لأن هناك قطاعا كبيرا من المواطنين لا يقومون بعمل مسحات، موضحا أن حالات فيروس كورونا الحالية أعراضها بسيطة لا تستدعي إجراء مسحات.

وأضاف الدكتور أمجد الحداد، عبر مداخلة هاتفية لـ إكسترا نيوز أن الثبات الفعلي، مقتصر على عدد الوفيات، والتي تسجل مايقرب من 80 حالة وفاة .


وأكد "الحداد" أنه على الرغم من أرتفاع أعداد الإصابات، إلا أنها أصابات خفيفة ومتوسطة ، موضحا أن حدة الحالات قلت بشكل كبير جدا ، وأصبحت تقتصر في أغلب الأحيان، على فقدان حاسة التذوق والشم فقط.

ولفت "الحداد" إلى أن الوضع شبة مستقر ، وهذا مؤشر جيد ، على أن الإجرءات الإحترازية التي تتبعها الدولة، تسير بشكل جيد وسليم .

وتابع أن إرتداء الكمامات ، يقلل من نسبة إلتقاط كوفيد 19، وحتى إذا إلتقطها شخص، تكون الإصابة من النوع الخفيف، وليس مصاحب لأعراض صعوبة تنفس شديدة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة