الأمم المتحدة تؤكد استعدادها للتحقيق في كارثة بيروترونالدو التاريخي وإعادة أمجاد فان نستلروي.. أبرز أرقام مواجهة يوفنتوس وليونبيانيتش: من الصعب قبول الهزيمة ضد ليون.. كان يجب أن يكونوا في متناول أيدينامدرب ليون بعد الإطاحة بـ يوفنتوس: أسعد هزيمة في مسيرتيساري: يوفنتوس قدم أداء عظيما ضد ليون.. ولا أعتقد أن الإدارة ستقيم عملي بناء على مباراةجوارديولا يصفع زيدان في ليلة هفوات فاران.. أبرز أرقام مانشستر سيتي وريال مدريدرئيس يوفنتوس يوضح مصير ساري ويرد على "رحيل رونالدو لـ سان جيرمان"جوارديولا: الفوز على ريال مدريد ليس كافيا إذا كان هدفنا هو دوري الأبطالاستاد القاهرة: إمكانية حضور ما يقارب 25 ألف في مباريات الأهلي والزمالك بدوري الأبطالاليوم.. بدء قبول التظلمات على نتائج الثانوية العامة بالغربية‏ترامب: أرسلنا ٣ طائرات مساعدات للبنان وسأشارك في مؤتمر دولي لدعم بيروتإعادة محاكمة 3 متهمين في أحداث مسجد الفتح اليومإيهاب فهمي عن حالة سناء شافع: ندعو الله أن يقوم بالسلامةادعوا لاختي.. منشور مؤثر لـ زينة بعد إصابة شقيقتها بنزيف في المخالحب كل ما أريده.. أحمد فلوكس يثير فضول متابعيه بصورة غامضةهل تريدون جولة؟.. ساموزين يشارك جمهوره صورة جديدة عبر إنستجرام"التعليم العالي": 37 ألفا و500 طالب يسجلون في اختبارات القدرات بتنسيق الجامعاتربيع ياسين: أنقذت أسامة فيصل من الرحيل عن الزمالك مجانًافي ليلية صوفية .. علي الهلباوي يتألق بأوبرا الإسكندرية .. صوراستعدادًا لانتخابات الشيوخ..اجتماعات تنظيمية بالأمانات النوعية بحزب مستقبل وطن بالإسكندرية

الغابات تشتعل.. الحرائق تخرج عن السيطرة فى ياقوتيا الروسية.. شاهد

   -  
حريق غابات


عرضت فضائية يورو نيوز تقريرأ رصد حرائق في جمهورية ياقوتيا الروسية تخرج عن إطار السيطرة. 

وواصلت حرائق الغابات في جمهورية ساخا (ياقوتيا) الروسية توسعها لتخرج عن إطار السيطرة، في وقت تحاول فرق الإطفاء المكونة من أكثر من 800 عنصر وضع حد لانتشارها ،  وقد ساعدت الرياح القوية في انتشار النيران .. 

وزاد عدد الحرائق خلال الساعات 24 الماضية. وقد أتت النيران على نحو ألفي هكتار من المساحات الغابية، بعد أن دمرت ما يزيد عن مليون هكتار من الغابات، بحسب وزارة الطوارئ الروسية.

 وقد تلبدت السماء بالسحب الكثيفة التي وصلت إلى ياكوتسك عاصمة الجمهورية الواقعة على مسافة 400 كيلومتر من مركز الحرائق، حيث أعلنت حكومة ياقوتيا حالة الطوارئ.

وأعلنت السلطات الروسية  أمس الجمعة عن تسجيل 6718 إصابة جديدة بفيروس كورونا أو كوفيد19 و176 حالة وفاة خلال 24 ساعة.

وارتفعت حصيلة وباء كورونا في روسيا إلى 667883 إصابة و9859 وفاة، حسب آخر بيان للمركز الروسي لمكافحة فيروس كورونا.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة