توقف قلبها عن النبض 127 مرة في يوم واحد.. فتاة تروي تجربتها مع المرضزيارة مدبولي للسودان.. آفاق جديدة للتعاون وتأكيد على الروابط والمصير المشتركمدبولى: تكليف من الرئيس السيسى بتقديم كل سبل الدعم الممكن لأشقائنا في كل القطاعات التي تخدم المواطن السودانيرئيس مجلس السيادة السوداني: نتفق مع موقف مصر في ضرورة الامتناع عن أية إجراءات أحادية بشأن سد النهضةالعائلة المالكة البريطانية تحتفل بعيد ميلاد الأميرة آن بصور نادرة وقديمةأحمد فتحي يشارك الجمهور فيديو كوميدي من حمام السباحة.. شاهدإيه رأيكم في اللوك.. ريهام أيمن تتألق فى أحدث ظهور | شاهدحسين الجسمي: بالبُنط العريض ..غالي وأقرب من الوريدمع آسر ياسين.. نيللى كريم تروج للجزء الثانى من مسلسل "بـ100 وش"خالد جمال يكتب: 5 أسباب وراء نجاح مسرحية علاء الدين.. تحدي مجدي الهواري ومفاجأة أحمد عزجنات تطرح أغنية برد الوحدةبعد وداع رفيق دربه.. علاقة فرقة رضا الاستعراضية بانهيار عقار قصر النيلشاهد.. ‎ليلى زاهر في استايل جديد يظهر أنوثتهاجنات تطرح ألبومها الجديد أنا فى انتظارك .. شاهدبفستان أسود مميز ... سارة نخلة تخطف الأنظار فى أحدث ظهور لها ... شاهدخطة روسيا لوقف تفشى الطاعون الدبلى.. تطعيم 32000 شخص بعد انتشار الفيروسأطعمة تقوى المناعة للاطفال مرضى السكر فى زمن الكوروناتفاصيل اجتماع «مدبولي» مع رئيس مجلس السيادة السوداني«مياه المنيا» تكشف حقيقة حدوث تلوث في ملويالنائب الأول لرئيس مجلس السيادة السوداني يستقبل مدبولي

على حسن: جماعة الإخوان حكمت مصر من مكتب الإرشاد والشعب استرد دولته فى 30 يونيو

   -  
جماعة الأخوان الإرهابية

وجه على حسن رئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط التحية لجيش مصر العظيم، والشعب المصري الذي استطاع أن يثبت كلمته في الثلاثين من يونيو .

وأضاف الكاتب الصحفي، على حسن، عبر مداخلة هاتفية لـ إكسترا نيوز أن شعب مصر نجح في استرداد دولته، من حكم الجماعة الإرهابية ، وعادت دولة قوية من جديد.

واشار "حسن" إلى أن جماعة الأخوان الإرهابية، أظهرت عن نواياها الحاملة للعنف، منذ توليها حكم الدولة، وعلى رأسها مرسي الذي حرص على اصطحاب العناصر الإجرامية ، في المحافل الدولية.

وأوضح " حسن " أن جماعة الأخوان، حكمت مصر، من خلال مكتب الإرشاد، وليست كفاءات تقنية، لافتا إلى أنها فشلت في إدارة العلاقات الدولية .ووجه التحية لجيش مصر العظيم، والشعب المصري الذي استطاع أن يثبت كلمته في الثلاثين من يونيو .


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة