الأوبرا تنظم ليلة صوفية على مسرح سيد درويش بالإسكندريةمحمد الباز يوضح هل تورط حزب الله في تفجير مرفأ لبنان؟.. فيديوالتعليم العالي يوضح خطوات وضوابط اختبارات القدرات الخاصة للكليات.. فيديوعضو بمجلس الطاقة العالمي يكشف مكاسب مصر الاقتصادية من ترسيم الحدود البحريةهاني حسن الأسمر: عاوز أغير صوتي بسبب تشابهه مع صوت والدي.. فيديولحظة وقوع انفجار لبنان أثناء مقابلة على الهواء وأول تعليق من مريم التوني.. فيديوخالد عكاشة: ما قام به ماكرون في الشارع اللبناني يحتاج إلى الانتباه والحرصالباز: اللجنة النقابية للمصريين العاملين بالخارج تجمع تبرعات بدون صفة رسمية.. فيديوأول تعليق لعروسة حادث انفجار بيروت وهي تلتقط صور الفرح.. فيديوجورج قرداحي: النظام السياسي اللبناني المتشابك هو المسئول عن انفجار مرفأ بيروت.. فيديوالأمم المتحدة تؤكد استعدادها للتحقيق في كارثة بيروترونالدو التاريخي وإعادة أمجاد فان نستلروي.. أبرز أرقام مواجهة يوفنتوس وليونبيانيتش: من الصعب قبول الهزيمة ضد ليون.. كان يجب أن يكونوا في متناول أيدينامدرب ليون بعد الإطاحة بـ يوفنتوس: أسعد هزيمة في مسيرتيساري: يوفنتوس قدم أداء عظيما ضد ليون.. ولا أعتقد أن الإدارة ستقيم عملي بناء على مباراةجوارديولا يصفع زيدان في ليلة هفوات فاران.. أبرز أرقام مانشستر سيتي وريال مدريدرئيس يوفنتوس يوضح مصير ساري ويرد على "رحيل رونالدو لـ سان جيرمان"جوارديولا: الفوز على ريال مدريد ليس كافيا إذا كان هدفنا هو دوري الأبطالاستاد القاهرة: إمكانية حضور ما يقارب 25 ألف في مباريات الأهلي والزمالك بدوري الأبطالاليوم.. بدء قبول التظلمات على نتائج الثانوية العامة بالغربية

وزير الرياضة: 7 آلاف مشارك على فيسبوك يتفاعلون مع مبادرة الحركة بركة للتوعية بأخطار كورونا

   -  
وزير الرياضة

أشاد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، بنجاح مبادرة " الحركة بركة " التى أطلقها اتحاد ستريت وورك اوت، ضمن العديد من المبادرات التى أطلقتها وزارة الشباب والرياضة، للتوعية بأخطار جائحة كورونا واتخاذ الإجراءات الاحترازية التى حددتها منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة المصرية.

ونو وزير الشباب والرياضة إلى أن فعاليات المبادرة تواصلت على مدار شهر عبر مواقع التواصل الاجتماعى وشارك فيها نحو 7000 مشارك، من مختلف الاعمار، فيما تخطت نسبة المشاركة 8 مليون مشاهدة، على مدار 10 حلقات وتفاعل معها اكثر من مليون فرد.

وأشار صبحى إلى أن تحدى "الحركة بركة " كان قائما على تشجيع نجم من نجوم الرياضة الكبار، للشباب والأسر المصرية على اتخاذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة "كورونا " بعمل تمرين فى البيت وتحدى الملايين للقيام باى تمرين يختاروه، وإرسال الفيديو إلى صفحة وزارة الشباب والرياضة وصفحة اتحاد ستريت وورك اوت "الحركة- بركة".

أضاف صبحى أن الفيديوهات الاعلى تفاعلا على مدار 3 أيام حصلت على جوائز مالية وأعلنها النجوم أصحاب التحدى بعد ٣ ايام ومن ثم بعد ذلك كان ينتقل التحدى لنجم آخر ، لافتا إلى أنه من أبرز النجوم الذين شاركوا فى المسابقة كرم جابر ومجدى عبد الغنى وحازم امام واحمد حسام ميدو ومدحت شلبى وسيف زاهر ورحمة خالد وحسنى عبدربه وعبد الرحيم جنش ومحد ايهاب.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة