تواصل إجراءات تعقيم مقار جميع لجان التصويت في انتخابات مجلس الشيوخالأهلي يستدعي أزارو من المغرب لحسم ملف التجديد والبقاءاليوم.. الزمالك يواجه الاتحاد السكندرى لمواصلة المنافسة على وصافة الدورىحسام البدري يجتمع بجهازه اليوم لوضع خطة تقييم لاعبي المنتخبرئيس مدينة بني سويف: "هدبح من غير ما أسمي" في مواجهة الفساد ومحدش فوق القانوننتيجة الوظائف الحرفية بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية8 حيل لمكياج مثالى لو اشتريتى فاونديشين أغمق من بشرتك.. "فلوسك ما ضاعتش"قتل واغتصاب ونصب.. نجوم في ساحات القضاءوالد نجم كبير ورحل عن عمر يناهز 40 عاما.. معلومات عن الفنان سمير ولي الدينفيديو.. مقتل 43 شخصاً على الأقل بانهيارات أرضية فى الهندأخبار الفن| جنات تطرح برومو ألبومها الجديد .. أول تعليق من حسين الجسمي بعد الهجوم عليه بسبب لبنانأسماء جلال تتعافى من الإدمان في فيلم الحارثأخبار الرياضة.. بيراميدز يخاطب الأهلي لشراء ناصر ماهر.. سر إصابة 12 من لاعبي المصري بـ كورونامانشستر يونايتد يخشى مفاجآت كوبنهاجن في الدوري الأوروبي.. الليلةإنتر ميلان يتحدى ليفركوزن في الدوري الأوروبي.. الليلةبالأسماء.. إصابة 14 شخصًا في انقلاب «ميكروباص» بالوادي الجديدعضو الصناعات المعدنية: خفض سعر الغاز ينقذ الحديد والصلب وشركات السمادمعدل التضخم لأسعار المستهلكين بمدن مصر يسجل 4.24 لشهر يوليوارتفاع معدل التضخم الشهرى (0.2%) فى يوليو 2020الذهب يهبط مع تمسك الدولار بمكاسب والتركيز على الخلافات الأمريكية الصينية

تعرف على شروط مسابقة النيابة الإدارية للتعيين في وظيفة معاون نيابة دفعة ٢٠١٧/ صور

-  
النيابة الإدارية

أعلنت الأمانة العامة للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية  مسابقة للتعيين في وظيفة معاون نيابة إدارية من خريجي كليات الحقوق من الجامعات المصرية، وكلية الشريعة والقانون، وكلية الشرطة دفعة 2017.
ووضعت الأمانة العامةْ على الصفحة الرسمية للهيئة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، شروط للمتقدمين للتعيين في هذه الوظيفة بالإضافة إلى الشروط العامة المنصوص عليها قانونًا:
1- ألا يقل تقديره التراكمي عن (جيد).
2- ألا يزيد عمر المتقدم على 30 سنة في 28/7/2020 تاريخ آخر يوم لسحب الملف.
3- أن تتوافر في المتقدم الاهلية والصلاحية لشغل تلك الوظيفة القضائية واجتياز المقابلة والاختبارات التى يجريها المجلس الأعلى للنيابة الإدارية. 4- أن تثبت لياقته الطبية وفقًا للتحاليل والفحوص التي ستجرى بعد اجتياز الاختبارات المطلوبة. واوضحت الأمانة أن سحب الملفات خلال الفترة من 7/7/2020 حتى 28/7/2020 مقابل سداد مبلغ (400) اربعمائة جنيه وتقدم الملفات مستوفاة المستندات المطلوبة والمبينة بالملف وذلك بمقر النيابة الإدارية الكائن بمدينة 6 أكتوبر – ميدان النجدة. ويشترط لسحب ملف التقديم: 1- صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي مع وجود الأصل للاطلاع عليه. 2- صورة ضوئية من شهادة المؤهل الدراسي على أن يقدم الاصل لدى تقديم الملف مستوفيًا. 3- موافقة جهة العمل بالنسبة للمتقدين من خريجي كلية الشرطة والمتقدمين من العاملين بأى جهات حكومية. ولن يلتفت إلى الطلبات السابقة على هذا الإعلان التى ترد بعد الميعاد المحدد أو الطلبات غير المستوفاة للشروط والمستندات اللازمة. يلتزم راغب التقدم لسحب الملف بطباعة استمارة البيانات الاتية واستيفاء بياناتها وتقديمها رفق صورة بطاقة الرقم القومي وصورة من شهادة المؤهل الدراسي كشرط لسحب الملف.

شروط وظيفة معاون نيابة دفعة ٢٠١٧
شروط وظيفة معاون نيابة دفعة ٢٠١٧
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة