مدير عام منجم حمش: إنتاج 93 كيلو ذهب كبداية وبيعهم للبنك المركزى بالجنيهرئيس شعبة الأدوية بالغرفة التجارية: تشكيل لجنة لسرعة استيراد مستلزمات الإنتاجيوليان ناجلسمان يكتب التاريخ كأصغر مدرب يتأهل لنصف نهائي الأبطالقبل أقل من 24 ساعة على اللقاء.. المصري يرفض مواجهة الإسماعيلي في الدوريصراع الأبطال.. برشلونة يستخدم سلاح ميسي لمواجهة غرور بايرنالأهلي يخوض تحدي الأدوات المنقوصة أمام الانتاج في الدوريمحمود عاشور حكما لمباراة الأهلي والإنتاج الحربيما يحدث لجسمك بعد الإقلاع عن تناول اللحومأهم الأخبار .. اتفاق سلام تاريخي بين الإمارات وإسرائيل والرئيس السيسي يعلق.. وفاة سمير الإسكندراني.. وتطورات أزمة رمضان صبحيأحمد موسى يكتب: إسقاط الدول بدون جيوشمؤتمر سيميوني: قدمنا كل ما عندنا.. لم نمتلك أكثر من ذلكمؤتمر ناجيلسمان: أنا أسعد رجل في العالمحمولتها 58 طنا.. محافظة البحيرة: كفاءة المعدية جيدة وأسلوب سائق النقل سبب الحادث19 ماتوا من 3 سنين.. عمدة قرية بالبحيرة: غرق المعديات أمر متكرر.. فيديوالإدارة المحلية بمجلس النواب: هناك الكثير من اللغط حول قانون التصالح..فيديوضياء السيد: الأهلي أصبح فاترينة لعرض بضاعة هدرسفيلد .. فيديومحافظ الوادي الجديد يجري حركة تنقلات لمديري الإداراتالصخور لوحات فنية من صنع الطبيعة بـ صحراء الوادي الجديد..صورالمشاركون فى المهرجان الدولى للفولكور فى داغستان يحضرون الفعاليات أون لاين"100 رواية مصرية.. "قنديل أم هاشم" رحلة الصراع بين العلم والوهم

رئيس جمعية الكاريكاتير الكويتية في ندوة افتراضية.. غدًا

-  
الفنان الكويتي محمد ثلاب

تنظم مؤسسة CAP Culture ندوة افتراضية بعنوان، "فن الأنيميشن من الرسم إلى الصور المتحركة" بحضور الفنان الكويتي محمد ثلاب ، وذلك في التاسعة مساء غد، عبر تطبيق "انستجرام".
يذكر أن اللقاء يتم بالتعاون مع نادي ميزانسين لمتابعة حوار لايف مع الفنان ورسام الكاريكاتير محمد ثلاب ، رئيس جمعية الكاريكاتير الكويتية.
تتناول الندوة فن الأنيماشن كفن ينتمي للفنون التشكيلية ثم كيفية انتقاله لصناعة السينما من خلال الصورة المتحركة حيث يلقي الضوء أيضًا على فن التحريك الذي يمتلك فيها الثلاب عددًا من الإسهامات المميزة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة