مدحت صالح يداعب فتاة طلبت أغنية "ونحب تانى ليه": مكنش فيه نصيب في الأولانىريهانا تطلب من جمهورها التبرع لصالح ضحايا انفجار بيروتمحمد صبحى ونبيل الحلفاوى ينعيان سمير الإسكندرانى: ثعلب المخابراتمحمد رشاد: "ناس كتير كلمونى بعد ماعرفوا خبر انفصالى وكل شىء نصيب"صفاء أبو السعود الفنان سمير الإسكندرانى رمز وطنى وفنى لا يتكررفيديو.. خالد سليم: لا أحب دخول ابنتى مجال الغناء رغم موهبتهاوصلة غزل بين رامى جمال وزوجته ناريمان على انستجرام.. والأخيرة: هاعملك مسقعةخالد سليم: "الاختيار" أفضل مسلسلات رمضان ٢٠٢٠ وأتمنى تقديم دور كوميدىلمحات من حياة طلعت زين فى ذكرى رحيلهمى حلمى: عرفت خبر طلاقى من السوشيال وحاولت أكلم زوجى عشان أتأكد تلفونه مغلقالزراعة: روشتة وقائية لمربى الماشية والدواجن لمواجهة ارتفاعات الحرارةمحمد صبحي عن سمير الإسكندراني: ثعلب المخابرات المصرية ضد الصهيونية"فنان مثقف ومستنير".. "الكاثوليكي للسينما" ينعى سمير الإسكندرانيهاني شاكر عن "الإسكندراني": "رمز فني قدم تراثًا حفظته الأجيال"ماذا قال الإسكندراني لـ"مصراوي" في آخر زيارة له بالمستشفى؟موعد ومكان جنازة سمير الإسكندراني"ثعلب المخابرات".. كيف تفاعل الجمهور مع وفاة الفنان سمير الإسكندراني؟النشرة الفنية| درة ترقص وحالة وفاة وتعليق مي حلمي و"يوتيوبر" يُصاب بجلطةسمية الخشاب بحمام السباحة ورامي صبري مع زوجته.. 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعةمحمد رشاد يؤكد انفصاله عن مي حلمي: "كل شيء نصيب"

7 آلاف مشارك في مبادرة «الحركة بركة».. ونسبة المشاهدة تتخطى الـ8 ملايين

   -  
إسلام قرطام وأشرف صبحي

أشاد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بنجاح مبادرة «الحركة بركة»، التي أطلقها اتحاد «ستريت وورك آوت»، برئاسة إسلام قرطام، ضمن العديد من المبادرات التي أطلقتها الوزراة، للتوعية بأخطار جائحة واتخاذ الإجراءات الاحترازية.

شارك في المبادرة التي امتدت فعالياتها على مدار شهر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، 7000 مشارك من مختلف الأعمار، وتخطت نسبة المشاهدة الـ8 ملايين، على مدار الـ10 حلقات، وتفاعل معها أكثر من مليون فرد.

وتحدى «الحركة بركة» كان قائمًا على تشجيع نجم من نجوم الرياضة الكبار للشباب والأسر المصرية، على اتخاذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا، بعمل تمرين في البيت، وتحدى الملايين للقيام بأي تمرين يختاره، وإرسال الفيديو إلى صفحة وزارة الشباب والرياضة، وصفحة اتحاد «ستريت وورك آوت».

والفيديو الأعلى تفاعلًا على مدار 3 أيام، يكسب جائزة مالية يعلنها النجم صاحب التحدى بعد ٣ أيام، وينقل بعد ذلك التحدى لنجم آخر.

ومن أبرز النجوم الذين شاركوا في المسابقة، كرم جابر، ومجدي عبدالغني، وحازم إمام، وأحمد حسام ميدو، ومدحت شلبي، وسيف زاهر، ورحمة خالد، وحسني عبدربه، ومحمود عبدالرحيم جنش، ومحمد إيهاب.

ومن جانبه، قال إسلام قرطام، رئيس الاتحاد، إن أبطال ونجوم الرياضة المصرية، أثبتوا أنهم دائمًا في خدمة الوطن، ويردون الجميل للشعب المصري الذي دعمهم لاعتلاء منصات التتويج، من خلال المشاركة في حملات التوعية بأخطار جائحة كورونا.

وأضاف: «كانت مبادرة (الحركة بركة) خير مثال، حيث شارك بها نجوم مصر في مختلف الألعاب، واستجاب لهم آلاف الأشخاص من جميع الأطياف المجتمع، وحقق تحدي (الحركة بركة) نسبة عالية من المشاركة والمشاهدة، خاصة بين الشباب».

وتابع: «أشكر الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الذي قاد ودعم جميع المبادرات لزيادة الوعي، وفتح مراكز الشباب والمدن الرياضية والمدن الشبابية لخدمة المواطنين. أشكر كل من شارك وأيد المبادرة».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    71,299
  • تعافي
    19,288
  • وفيات
    3,120
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    10,829,431
  • تعافي
    6,048,249
  • وفيات
    519,397
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة