مؤتمر سيميوني: قدمنا كل ما عندنا.. لم نمتلك أكثر من ذلكمؤتمر ناجيلسمان: أنا أسعد رجل في العالمحمولتها 58 طنا.. محافظة البحيرة: كفاءة المعدية جيدة وأسلوب سائق النقل سبب الحادث19 ماتوا من 3 سنين.. عمدة قرية بالبحيرة: غرق المعديات أمر متكرر.. فيديوالإدارة المحلية بمجلس النواب: هناك الكثير من اللغط حول قانون التصالح..فيديوضياء السيد: الأهلي أصبح فاترينة لعرض بضاعة هدرسفيلد .. فيديومحافظ الوادي الجديد يجري حركة تنقلات لمديري الإداراتالصخور لوحات فنية من صنع الطبيعة بـ صحراء الوادي الجديد..صورالمشاركون فى المهرجان الدولى للفولكور فى داغستان يحضرون الفعاليات أون لاين"100 رواية مصرية.. "قنديل أم هاشم" رحلة الصراع بين العلم والوهمبالصور| مطار الغردقة يستقبل أولى رحلات شركة "أفياري" من مولدوفابرلماني: رؤية السيسي الاقتصادية قبل كورونا أنقذت مصر من الإفلاسرئيس الأكاديمية العربية يشارك في اجتماع "منظمات العمل العربي المشترك" لدعم لبنان"الكرنك" و"آيركايرو" يوقعان بروتوكول تعاون لجذب السياحةوزيرة الثقافة عن سمير الإسكندراني: مصر فقدت أحد أبطالها وفنانيها المميزين400 جنيه للسكني.. أسعار التصالح في مخالفات البناء بـ3 أحياء بالجيزةاستدعاء ضابط التحريات لسؤاله فى اتهام مسجل خطر بسرقة محتويات شقة بالنزهةتفاصيل إحالة متهمين بقتل شخص والشروع فى قتل شقيقه بالسلام للمحاكمةترامب مهاجما بايدن: سياساته بشأن الهجرة ستسمح للوباء بالتفشىالجريدة الرسمية تنشر قرارًا جمهوريًا بتعيين عبد الله عمر شوضة رئيسًا لمحكمة النقض

رسميًا.. ليروي ساني ينتقل من مانشستر سيتي إلى بايرن ميونخ

   -  
ساني

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم الجمعة، اكتمال الإجراءات الخاصة بانضمام الجناح ليروي ساني إلى صفوفه، قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأضاف النادي البافاري عبر موقعه الرسمي على الإنترنت أنه ارتبط مع ساني، البالغ من العمر 24 عامًا، بعقد لمدة 5 أعوام، ومن ثم يستمر الارتباط بين الطرفين حتى 2025.

ولم يكشف النقاب عن أي تفاصيل مالية تتعلق بقيمة الصفقة، لكن وسائل إعلام ألمانية وبريطانية قالت قبل أيام إن النادي الألماني سيدفع 45 مليون يورو (50.52 مليون دولار) إلى جانب مبالغ إضافية أخرى مقابل الحصول على خدمات الجناح الألماني.

وانضم ساني إلى سيتي قادمًا من شالكه الألماني في أغسطس 2016، وأحرز له 39 هدفًا، كما هيأ 45 فرصة للتهديف خلال 135 مباراة في جميع المنافسات ولعب دورا بارزا في فوزه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمي 2017-2018 و2018-2019.

كما شارك في 21 مباراة دولية مع منتخب ألمانيا وأحرز خمسة أهداف.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    71,299
  • تعافي
    19,288
  • وفيات
    3,120
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    10,829,431
  • تعافي
    6,048,249
  • وفيات
    519,397
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة