ما يحدث لجسمك بعد الإقلاع عن تناول اللحومأهم الأخبار .. اتفاق سلام تاريخي بين الإمارات وإسرائيل والرئيس السيسي يعلق.. وفاة سمير الإسكندراني.. وتطورات أزمة رمضان صبحيأحمد موسى يكتب: إسقاط الدول بدون جيوشمؤتمر سيميوني: قدمنا كل ما عندنا.. لم نمتلك أكثر من ذلكمؤتمر ناجيلسمان: أنا أسعد رجل في العالمحمولتها 58 طنا.. محافظة البحيرة: كفاءة المعدية جيدة وأسلوب سائق النقل سبب الحادث19 ماتوا من 3 سنين.. عمدة قرية بالبحيرة: غرق المعديات أمر متكرر.. فيديوالإدارة المحلية بمجلس النواب: هناك الكثير من اللغط حول قانون التصالح..فيديوضياء السيد: الأهلي أصبح فاترينة لعرض بضاعة هدرسفيلد .. فيديومحافظ الوادي الجديد يجري حركة تنقلات لمديري الإداراتالصخور لوحات فنية من صنع الطبيعة بـ صحراء الوادي الجديد..صورالمشاركون فى المهرجان الدولى للفولكور فى داغستان يحضرون الفعاليات أون لاين"100 رواية مصرية.. "قنديل أم هاشم" رحلة الصراع بين العلم والوهمبالصور| مطار الغردقة يستقبل أولى رحلات شركة "أفياري" من مولدوفابرلماني: رؤية السيسي الاقتصادية قبل كورونا أنقذت مصر من الإفلاسرئيس الأكاديمية العربية يشارك في اجتماع "منظمات العمل العربي المشترك" لدعم لبنان"الكرنك" و"آيركايرو" يوقعان بروتوكول تعاون لجذب السياحةوزيرة الثقافة عن سمير الإسكندراني: مصر فقدت أحد أبطالها وفنانيها المميزين400 جنيه للسكني.. أسعار التصالح في مخالفات البناء بـ3 أحياء بالجيزةاستدعاء ضابط التحريات لسؤاله فى اتهام مسجل خطر بسرقة محتويات شقة بالنزهة

يورجن كلوب بعد الهزيمة أمام السيتي: سنجري بعض التغييرات ونظهر بشكل مختلف

   -  
يورجن كلوب - صورة أرشيفية

قال يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، إن فريقه كان في كامل تركيزه ولم يتراجع خلال هزيمة الفريق المتوج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم 4- صفر أمام مانشستر سيتي، الخميس.

وكان سيتي أكثر فاعلية لأغلب فترات المباراة، وتقدم 3-صفر في الشوط الأول، بينما ظهر فريق المدرب كلوب مفتقراً للحماس المعتاد.

وخسر ليفربول مباراة واحدة في الدوري هذا الموسم قبل مواجهة يوم الخميس، مما جعل البعض يتحدث عن أن حسم اللقب الأسبوع الماضي وهو الأول له في الدوري في 30 عاماً والاحتفالات المستمرة، أثرت على الفريق.

لكن كلوب رفض هذا الحديث، وقال: «لو أردتم السير في هذا الاتجاه وأننا لم نكن في كامل تركيزنا فلتفعلوا ذلك. رأيت تصرفات رائعة».

وتابع: «الأمر لا يتعلق بالأسبوع الماضي، الحقيقة الأمر مؤلم فالهزائم تؤلم. ما أردت مشاهدته هو فريق جاهز للمنافسة ضد مانشستر سيتي الذي من الواضح أنه كان لديه ما يريد إثباته».

وأضاف المدرب الألماني: «لو هناك أي فريق في العالم يمكن أن يسحقنا بهذه الطريقة فمن المرجح أن يكون سيتي، لكننا سنعود مرة أخرى. سنجري بعض التغييرات الجيدة ونظهر بشكل مختلف لكن الليلة ما حدث فقد حدث».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    71,299
  • تعافي
    19,288
  • وفيات
    3,120
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    10,829,431
  • تعافي
    6,048,249
  • وفيات
    519,397
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة