هل يجب الوضوء بعد غسل الجنابة أم يكتفى بالغسل فقط؟.. مجمع البحوث يجيبحاجة الشعوب إلى القيادة رحبة الصدر الواعية الرشيدة (2ـ 2)حكايات جابر الشهير بنور الشريففنجان قهوة.. قد يساوى إنسانيتك!السلام لكِ يا مريمشخبطة 2رادارات العزف الأمريكيةحافظوا على الاسكواش المصرىبيروت.. «إن سقطت ذراعك فالتقطها»يا له من ببغاء عقله فى أذنيه!بيروت فى الصراع الإقليمىمدير عام منجم حمش: إنتاج 93 كيلو ذهب كبداية وبيعهم للبنك المركزى بالجنيهرئيس شعبة الأدوية بالغرفة التجارية: تشكيل لجنة لسرعة استيراد مستلزمات الإنتاجيوليان ناجلسمان يكتب التاريخ كأصغر مدرب يتأهل لنصف نهائي الأبطالقبل أقل من 24 ساعة على اللقاء.. المصري يرفض مواجهة الإسماعيلي في الدوريصراع الأبطال.. برشلونة يستخدم سلاح ميسي لمواجهة غرور بايرنالأهلي يخوض تحدي الأدوات المنقوصة أمام الانتاج في الدوريمحمود عاشور حكما لمباراة الأهلي والإنتاج الحربيما يحدث لجسمك بعد الإقلاع عن تناول اللحومأهم الأخبار .. اتفاق سلام تاريخي بين الإمارات وإسرائيل والرئيس السيسي يعلق.. وفاة سمير الإسكندراني.. وتطورات أزمة رمضان صبحي

أحمد العقاد يطرح أغنيته الجديدة تعا على يوتيوب.. فيديو

-  

طرح الفنان أحمد العقاد، فيديو كليب أغنيته الجديدة التي تحمل إسم "تعا"، وذلك من خلال القناة الرسمية الخاصة به على  "يوتيوب".

تقول كلمات الأغنية :" عم بشتقلك من قلبي .. عم حنّلك يا قلبي .. وانت وينك عن قلبي غايب عني.. بتروح هيك بتتركني .. وانا مشتقلك صدقني .. وانت بتعرف لما تروح ...ما بتغفى العين".

تعا .. مش قد فراقك انا .. انا من دونك مش انا .. وما عرفت طعم الهنا ..لما فلّيت .. بعرف إنو الكل بينسا .. بس مختلفة عندي القصّة .. انا روحي مكتمل نُصّا ..و انت نصّا التاني".

أغنية "تعا" كلمات محمد ناكوزي، وألحان أحمد العقاد، وتوزيع ماجد ضاهر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة