استغاثة ملاك كومبوند في التجمع الأول بعد تصدع العقارات.. وصاحب الشركة يرد (صور)بعد إعادة تشغيله بـ«العزل».. مستشفى كفر الدوار يستقبل 6 مصابين بـ«كورونا» (تفاصيل)تعرف على موعد بدء التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ ونهايته ووقت الراحة"شوقي وناصف لعبا للزمالك" .. أول تعليق من حسام حسن على رفض ظهوره على قناة الأهليمنافس الأهلي.. الوداد يرتقي لصدارة الدوري المغربيسماح أنور: «الناس اللي فوق» وراء غيابي عن الشاشة.. و«مش هموت على التمثيل» (حوار)السعودية: نقف إلى جانب لبنان وشعبها لتجاوز آثار انفجار مرفأ بيروتبعد إعلان ترامب عن إطلاق نار.. «سي إن إن»: إغلاق البيت الأبيضالسعودية: قرار بإنشاء وكالة الرئاسة لشؤون مجمع كسوة الكعبة المشرفة والمعارض والمتاحفلحظة إخراج ترامب من مؤتمر صحفي بعد إطلاق نار (فيديو)حماس: إغلاق إسرائيل المعبر الوحيد مع غزة تشديد للحصارترامب: الشرطة تعاملت مع حادث إطلاق نار خارج البيت الأبيضإطلاق نار خارج البيت الأبيض.. ترامب ينهي مؤتمره الصحفي بطلب من أحد معاونيهالسعودية توقف عددًا من السعوديين بعد تورطهم في قضايا فسادوسائل إعلام عراقية: الانفجار الحدودي استهدف قافلة عسكرية أمريكية (فيديو)نتنياهو يرفض مهلة جانتس لتمرير مشروع قانون تأجيل الميزانيةترامب: نتوقع استضافة قمة السبع بعد الانتخابات الرئاسيةترامب: من الممكن عقد صفقة مع إيران بعد فوزي بالانتخابات الرئاسيةترامب: إجراءات مكافحة كورونا أنقذت الأرواح ودونها ربما تضاعف عدد الضحاياالخارجية الأمريكية: لا مخالفات في مبيعات الأسلحة إلى الشرق الأوسط

نائب محافظ سوهاج يتفقد مشروعات "حياة كريمة" بقرى المركز

   -  

تفقد الدكتور أحمد سامى القاضي نائب محافظ سوهاج، أعمال تطوير ورفع كفاءة قريتي "بندار الكرمانية، وبلصفورة" بمركز سوهاج، ضمن خطة المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، والتى تهدف لتطوير وتنمية القرى الأكثر احتياجا، يرافقه محمد إمبابي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج .

 وبدأ نائب المحافظ جولته بتفقد أعمال رصف طريق أولاد شلول بطول 3.5 كيلو متر، باجمالي تكلفة 4 مليون و500 ألف جنيه، والإنتهاء من أعمال تركيب أعمدة الكهرباء، وكشافات الليد الموفرة للطاقة بإجمالي تكلفة بلغت 250 الف جنيه، بإلإضافة إلى مهمات إنارة بتكلفة اجمالية 400 ألف جنية.

 كما تفقد "القاضى" وحدة مطافي بندار الكرمانية والمقامة علي مساحة 400 متر، بإجمالي تكلفة مليون و600 الف جنيه ضمن الخطة الاستثمارية للوحدة المحلية لبندار الكرمانية بنسبة تنفيذ 100%، وتفقد أعمال التشطيبات النهائية لمبنى الوحدة المحلية الجديد لقرية بلصفورة، بتكلفة مليون و 280 ألف جنيه.

 ووجه "القاضي" بسرعة الانتهاء من الأعمال المتبقية وفقا لخطة التنفيذ الموضوعة، والالتزام بالجدول الزمني المحدد، لافتا إلى المتابعة الدورية والزيارات الميدانية المستمرة لتلك المشروعات، وأهمية الحفاظ على ما تحقق من تطوير بتلك القرى.

نائب المحافظ يتفقد مشروعات حياة كريمة

نائب المحافظ يتفقد مشروعات حياة كريمة

WhatsApp Image 2020-07-03 at 11.51.26 AM (1)
WhatsApp Image 2020-07-03 at 11.51.26 AM
WhatsApp Image 2020-07-03 at 11.51.27 AM (1)
WhatsApp Image 2020-07-03 at 11.51.27 AM
WhatsApp Image 2020-07-03 at 11.51.28 AM
WhatsApp Image 2020-07-03 at 11.51.29 AM
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة