روسيا تسجل 893 ألف إصابة بكورونا و15 ألف حالة وفاة منذ بدء تفشى الوباءالصين تفرض عقوبات على سياسيين أمريكيين بينهم أعضاء فى الكونجرسكاتبة لبنانية تطالب بتشكيل حكومة محايدة وتؤكد : مصر صوتنا فى المجتمع الدولىالجاليات المصرية بأوروبا: اجتماعات عبر الفيديو كونفرانس لمتابعة التصويت بالشيوخصورة اليوم.. يا ست الدنيا يا بيروت قومى إكراما للإنسانالبورصة تنتهي من تطوير معايير اختيار الأوراق المالية المؤهلة لآلية اقتراض الأوراق المالية بغرض البيعالإحصاء: ارتفاع معدل التضخم الشهري 0.2% في يوليوسعر الدولار اليوم الإثنين 10-8-2020 في البنوك الحكومية والخاصةطلعت والقصير يوقعان بروتوكول تعاون لتطوير البنية التكنولوجية لوزارة الزراعة"التخطيط" تناقش ثقافة التميز الحكومي بالشراكة مع برنامج الشيخ خليفة لـ"الأداء المتميز"مادلين طبر تبكي على الهواء بسبب أحداث بيروت | فيديوأحمد فوزي صالح يكشف كواليس مسلسل "الحرامي"وليد توفيق يكشف عن مكان تواجده وقت انفجار بيروت | فيديوفي ذكرى ميلاد ابراهيم الشقنقيري| أرض النفاق وساكن قصادي أبرز أعماله سينما ودراماشاهد .. العسيلي برفقة ابنه خلال قضاء العطلة الصيفيةشاهد.. أحدث ظهور لسمية الخشاب من أمام البحرعندما تصبح للحروف روح.. أحمد فلوكس يوجه رسالة إلى جمهورهاكتشفوا إصابة 10 لاعبين.. إلغاء مباراة في البرازيل بسبب وباء كوروناالهلال يستضيف الفتح في الدوري السعودي اليومنابولي وتشيلسي يسعيان لضم سيرجيو ريجيلون نجم ريال مدريد

«التنمية المحلية» تتلقى 5 آلاف كمامة للوقاية من «كورونا» من مؤسسة «بنحبك يا مصر»

   -  
«التنمية المحلية» تتلقى ٥ آلاف كمامة للوقاية من «كورونا» من مؤسسة «بنحبك يا مصر»

تلقت وزارة التنمية المحلية 5 آلاف كمامة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، كتبرع من مؤسسة «بنحبك يا مصر للتنمية»، لتوزيعها على العاملين بالوزارة وعدد من المحافظات، في إطار التعاون بين الحكومة ومؤسسات المجتمع المدنى للمساعدة في الحد من انتشار الفيروس والتوعية الدائمة للمواطنين.

وقام اللواء حمزة درويش، رئيس قطاع شؤون مكتب الوزير والديوان العام، باستقبال المهندسة زينب بشير، رئيس المؤسسة بمقر الوزارة لتسلم الكمامات.

من جانبه، أشاد اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، بأهمية دور المجتمع المدني في مساعدة الجهات المسؤولة بالدولة في الحد من انتشار فيروس كورونا والتوعية الدائمة للمواطنين، موجهًا الشكر للقائمين على المؤسسة لإسهاماتهم المجتمعية مع بعض الوزارات والمحافظات خلال الفترة الماضية، مثمنًا دورهم في خدمة المجتمع، خاصة في ظل الأزمة الراهنة التي تتطلب تتضافر الجهود مع مؤسسات الدولة وبين وزارة التنمية المحلية والمجتمع المدنى مثل مؤسسة «بنحبك يا مصر» حتى يتم تجاوز هذه الأزمة.

وأعربت رئيس مؤسسة «بنحبك يا مصر للتنمية»، عن شكرها لوزارة التنمية المحلية على تعاونهم مع منظمات المجتمع المدني في دعم جهود الدولة لمكافحة جائحة كورونا في مختلف أنحاء الجمهورية.

وأضافت أن المؤسسة ساهمت في توزيع آلاف من الكمامات الطبية والبدل الواقية على الأطباء في عدة محافظات على مستوى الجمهورية، فضلا عن أنها ساهمت في توزيع آلاف الكمامات الطبية أيضًا على الطلاب حفاظًا على صحتهم، في ظل الظروف الراهنة، موضحة أن المؤسسة قامت بتوزيع عدد من الكمامات الطبية على العاملين بوزارة الهجرة، وذلك انطلاقا من الشعور بالمسؤولية تجاه الأفراد العاملين بمؤسسات الدولة وأهمية الحفاظ على سلامتهم. وقدمت مؤخرا آلاف من كمامات فيش شيلد لصندوق تحيا مصر ودعمت مشروع وشارع 306 الذي ترعاه مؤسسة صندوق تحيا مصر لدعم شباب الخريجين.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    71,299
  • تعافي
    19,288
  • وفيات
    3,120
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    10,829,431
  • تعافي
    6,048,249
  • وفيات
    519,397
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة