حقيقة مرعبة.. فيروس كورونا ينتقل مع ذرات الغبار الدقيقة!الانتهاكات التركية للعراق.. هل تقود إلى تحالفات جديدة؟لقاح جديد لكورونا بسعر أقل من 65 جنيهاًالولايات المتحدة تصادر 4 سفن محملة بالنفط الإيرانيتقارير: وفاة رئيس حكومة كاراكاس بكورونامجلس الأمن يصوت على مسعى أمريكا تمديد حظر الأسلحة على إيرانجمال بخيت: الشاعر أحمد رامى "هرم" وأمام إبداعه أضرب تعظيم سلامأبرز العلامات الصوتية لسمير الإسكندراني في عالم الطربمواعيد مباريات اليوم الجمعة 14 / 8 / 2020 بالدوري المصرى والقنوات الناقلةرئيس المصرى: لن نخوض مواجهة الإسماعيلى.. هنبطل كورة فى بورسعيدالزمالك: نفضل خوض نهائى إفريقيا فى إحدى دول الشمال حال خروج الأهلىمحمود صالح: الأجيال القديمة أكثر انتماء للنادى الأهلىموعد مباراة الأهلى والإنتاج الحربي اليوم الجمعة والقنوات الناقلة"ابن النادى الحقيقى".. طارق حامد ووليد سليمان الأبرز فى الجيل الحالى للقطبينالمقاولون: نفاوض الأهلي لضم بعض لاعبيه.. وهدفنا الوصول لبطولة أفريقياتركي آل الشيخ يوجه رسالة جديدة بعد انتقال رمضان صبحي لبيراميدزإسلام الشاطر يوجه رسالة قوية لـ رمضان صبحي .. شاهدمصدر يكشف تفاصيل مفاوضات الزمالك مع هيدرسفيلد لضم رمضان صبحيالزمالك : الأهلي استخدم أفيس البرتغالي كوبري لخطف كهربا من الزمالكسعيد: الأهلي لم ينجح في المفاوضات مع ثلاثي الفريق.. ورمضان يستحق مليون دولار في الموسم

تعافي 26 حالة جديدة من فيروس كورونا بمستشفيي الفشن وحميات بني سويف

   -  
مستشفى الفشن المركزي - صورة أرشيفية

أعلنت مديرية الصحة في بني سويف، الجمعة، عن تعافى 26 حالة جديدة من المصابين بفيروس كورونا المستجد، وخروجهم من مستشفى الفشن المركزي جنوب المحافظة ومستشفى حميات بني سويف، وذلك عقب خضوعهم للرعاية الصحية وبروتوكول علاج وزارة الصحة.

وأشار الدكتور محمد يوسف عبدالخالق، وكيل وزارة الصحة، إلى متابعة محافظ بنى سويف اللحظية لمستجدات ملف كورونا لتذليل العوائق التي قد تواجه المنظومة أولًا بأول، مؤكدًا على مواصلة الجهود التي تقوم بها المنظومة الصحية بالمحافظة في التعامل مع تداعيات جائحة كورونا، وأن المنظومة الصحية لا تدخر جهدًا في الدفع بجهود الدولة في مجابهة تلك الأزمة.

من جانبه، أثنى الدكتور محمد هانى غنيم، محافظ بنى سويف، على الجهد المشرف الذي تبذله المنظومة الصحية بالمحافظة في ظل أزمة فيروس كورونا، مثمنًا دور الطاقم الطبى بالمستشفى، وكل مستشفيات المحافظة، حيث يعمل الجميع بتفانٍ وإخلاص، ليضربوا أروع الأمثلة في أداء الواجب المهنى والوطنى.

وتقدم وكيل وزارة الصحة بالشكر إلى الدكتور أحمد بغدادي، المدير العلاجي، والدكتور محمود حسين، مدير المستشفيات المركزية، على المتابعة المستمرة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    71,299
  • تعافي
    19,288
  • وفيات
    3,120
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    10,829,431
  • تعافي
    6,048,249
  • وفيات
    519,397
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة