أزمة كبرى في وسط ملعب الاتحاد قبل مواجهة الزمالكسلبية مسحة طنطا.. والمزين لـ في الجول: نفتقد لاعبين إثنين أمام بيراميدزإلى أرسنال؟ ويليان يودع تشيلسي برسالة عاطفية16 حالة إيجابية بـ كورونا في المصري.. والعشري يعلن إصابته وعبد الظاهر السقاوليد العطار لـ في الجول: اتحاد الكرة يناقش مصير مباريات المصري قبل إعلان القرارخبر في الجول - عرض الأهلي لاستمرار رمضان صبحي يتضمن شقينباولو يتعرض لحادث على طريق القاهرة الإسماعيليةكرة يد - محمود فايز ينتقل من الأهلي إلى الشارقةمدرب الاتحاد: نعاني من 10 غيابات مؤثرة أمام الزمالكسعفان: إذا تدرب حارس بالإسماعيلي مع الحضري لوقعت عليه عقوبة مشددةطنطا لـ في الجول: علي فرج اعتزل.. واللاعب ينفي: يقولون ذلك لرفع الحرج عنهمسلبية مسحة الاتحاد السكندري قبل مواجهة الزمالك.. وتحول حالتين من الثلاث حالات السابقة«فريد»: تطوير قدرات البورصات يساعد الاقتصادات الأفريقية على تعبئة المدخراتمخالفات البناء وضحايا التصالحبشرى سارة لـ"المسنين".. إنتاج أول عقار يحارب الزهايمر خلال 6 أشهرتيسيرا على المواطنين .. محافظ المنوفية يوجه بفتح 10 منافذ إضافية لتلقي طلبات التصالح في مخالفات البناءالعبور الآمن لـ سيناء .. مدير إدارة الأنفاق بقناة السويس: إعمار سيناء وربطها بالوادي على رأس أولوياتنارئيس لجنة متابعة انتخابات الشيوخ بالبحيرة "لصدى البلد": 923 مستشارا للإشراف القضائى باللجان الفرعيةبعد ساعات من جولة المحافظ.. غلق 3 محال مخالفة وتوقيع 9 غرامات في الإسكندريةتخفيض سعر متر أراضى التصالح بالدقهلية فى مخالفات البناء حتى 20%

تفاصيل مفاوضات الأهلي والمقاولون العرب لحسم صفقة طاهر محمد طاهر

   -  
طاهر محمد طاهر

يعقد مسئولو النادي الأهلي جلسة مع نظرائهم في المقاولون العرب جلسة جديدة بعد غد الأحد من أجل حسم النقاط الخلافية في صفقه انتقال طاهر محمد طاهر لصفوف الأحمر في الموسم المقبل بعد أن طلب مسئولو  المقاولون العرب الحصول على مقابل مادي فقط دون دخول أي لاعبين في الصفقة.

ووصلت مرحلة التفاوض إلى مراحلها النهائية حيث تراجع المقاولون العرب عن طلبه السابق بالحصول على أربعين مليون جنيه وطلب 30 مليونا، بينما عرض الأهلي مبلغ 20 مليونًا.

رفضت إدارة الأهلي زيادة عرضها على 20 مليون جنيه وهناك محاولات للتوصل إلى صيغه اتفاق ووضع نسبة من إعادة بيع اللاعب في المستقبل.

حصل الأهلي على توقيع اللاعب في وقت سابق ويتبقى فقط إنهاء الأمر مع ناديه لإتمام انتقاله في الموسم المقبل.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة