"فوكس نيوز" تكشف دور أمير قطري في مد حزب الله بالمال والسلاحفيسبوك يحذف منشورا "مضللا" لترامب عن جائحة كوروناموضة النظارات الشمسية ذات تصاميم ضخمة وعدسات ملونةوائل جسار: جاء وقت استقالة الطبقة السياسية.. وكل الحكومات مسئولة عن انفجار مرفأ بيروتناجي قمحة: ما حدث في لبنان أمر مأساويمتخصص: تداعيات الانفجار شديدة المأسوية ولبنان ينتظر شهور عصيبةبيروتُ من تَعَبٍ ومن ذَهَبٍ..لبنان في القلبلو شاءت إثيوبيا!عصام عبدالفتاح يكتب: ولادة متعسرةمحمد إبراهيم بسيوني يكتب: فحص الدم يكشف عن أكثر من 50 نوعًا من السرطانمارينا ترتمي في أحضان العلمين..الديمقراطية الحزينةالمحاولة الثانية لإنقاذ السيناريوشخبطة 2مرشح «فنكوش» ومرشح «نعنوش»!!مشروع قومي جديد بغرب قناة السويس الجديدة.. تفاصيلأنجبت 3 توائم.. ولادة قيصرية لمريضة كورونا بمستشفى ناصر في بني سويفمؤمن الخطيب ينتهي من كتابة سيناريو «الجروب»بعد انفجار بيروت.. عاصي الحلاني يهاجم سياسيين بأغنية جديدة.. شاهد

فينجادا يكشف عن سر عدم تدريبه الأهلي

   -  
فينجادا

كشف البرتغالي نيلو فينجادا ، المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك، عن علاقته بجماهير النادي، ولاعبي الفريق بعد الفترة التي قضاها داخل جدران القلعة البيضاء.


وقال فينجادا في تصريحات تيفزيونية عن علاقته مع نادي الزمالك وجماهيره، “هم عائلتي الثانية، فخور بما حققته مع القلعة البيضاء وأتمنى المزيد من النجاح لهم خلال الفترة المقبلة”.


وأضاف: “بالفعل النادي الأهلي قدم لي عرضا جيدا للغاية، وخفَّضت راتبي من أجل التواجد مع الفريق، لكن هناك أكثر من أمر هو الذي منعني من استكمال مهمتي مع الفريق”.
وواصل فينجادا : “أردت استقطاب مدرب للأحمال، وهو ما رفضه مجلس إدارة النادي الأهلي، لذلك قررت الرحيل وعدم استكمال المهمة بشكل رسمي”.


واستكمل: “بالتأكيد نادم على فرصة عدم تدريب النادي الأهلي، خاصة أنه النادي الأكبر في مصر وإفريقيا، لكن وضع عائلتي كان الأهم لذلك رحلت”.

واختتم: “أتمنى العودة إلى القاهرة، ودخول نادي الزمالك مجددا، فترتي داخل النادي كانت جيدة رفقة كمال درويش، ومن أفضل لحظات حياتي”.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة