تراجع أرباح "أرامكو" السعودية بنسبة 73,4 % في الربع الثاني من 2020الرئيس اللبناني: الهدف من المطالبة بتحقيق دولي في انفجار بيروت تضييع الوقتالرئاسة اللبنانية: إجراء تحقيق دولي في مرفأ بيروت "تضييع للوقت"بالصور- وصول رابع طائرة مساعدات سعودية إلى بيروتبلجيكا تعلن مساعدات بقيمة 5 ملايين يورو إلى لبنانالكويت تسجل 4 وفيات و514 إصابة جديدة بفيروس كوروناانتشال جثث 4 طلاب أجانب في روسيا.. غرق أحدهم وحاول الباقون إنقاذهمطار معيتيقة الليبي يستأنف عمله بعد توقف دام شهورشروط سودانية قبل المشاركة في الجولة الجديدة من مفاوضات سد النهضةالموافقة على إطلاق سراح 400 من مسلحى طالبان في أفغانستانفتحى على دكة البدلاء وهانى أساسيا أمام إنبىبيراميدز ينهي استعداداته لمواجهة طنطا غدا بالدوريإنبي يحفز لاعبيه بـ"مكافآت خاصة" حال الفوز على الأهلىتحذيرات لرباعى الأهلى خوفا من الغياب أمام الإنتاج الحربىديل بييرو: بيرلو لديه القدرة على تخطي إنجازات زيدان مع ريال مدريدترشيح محمد الحنفي لإدارة مباراة الاتحاد والزمالك غدامصدر بالأهلى يكشف مصيرالمفاوضات مع هدرسفيلد وموقف رمضان صبحىدراسة صينية : 90٪ من مرضى كورونا المتعافين يعانون تلفا فى الرئةانفو جراف.. جهود محافظة الغربية فى تطهير وتعقيم 26034 منشأة لمواجهة كوروناتعليم المنيا يناقش الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد

لدفعة 2017.. النيابة الإدارية تفتح الباب للتعيين بوظيفة معاون

-  
أرشيفية

كتب- محمود السعيد:

أعلنت النيابة الإدارية عن مسابقة للتعيين في وظيفة معاون نيابة إدارية دفعة 2017.

وذكرت النيابة على موقعها الرسمي أن المسابقة لخريجي دفعة 2017 من خريجي كليات الحقوق من الجامعات المصرية وكلية الشريعة والقانون وكلية الشرطة.
ويشترط فيمن يتقدم للتعيين في هذه الوظيفة بالإضافة إلى الشروط العامة المنصوص عليها قانوناً ما يلي:

1- ألا يقل تقديره التراكمي عن (جيد).

2- ألا يزيد عمر المتقدم عن 30 سنة في 28/7/2020 تاريخ آخر يوم لسحب الملف.

3- أن تتوافر في المتقدم الأهلية والصلاحية لشغل تلك الوظيفة القضائية واجتياز المقابلة والاختبارات التي يجريها المجلس الأعلى للنيابة الإدارية.

4- أن تثبت لياقته الطبية وفقاً للتحاليل والفحوص التي ستجرى بعد اجتياز الاختبارات المطلوبة.

وتسحب الملفات خلال الفترة من 7/7/2020 حتى 28/7/2020 مقابل سداد مبلغ (400) أربعمائة جنيهاً وتقدم الملفات مستوفاة المستندات المطلوبة والمبينة بالملف اعتباراً من 8/8/2020 وحتى 8/9/2020 وذلك بمقر النيابة الإدارية الكائن بمدينة 6 أكتوبر – ميدان النجدة.

وسيتم الإعلان عن المواعيد المخصصة لكل جامعة بمقر الأمانة العامة ب 6 أكتوبر والمكاتب الفنية بالمحافظات وعلى الموقع الالكتروني للنيابة الإدارية www.ap.gov.eg.

ويشترط لسحب ملف التقديم:

1- صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي مع وجود الاصل للاطلاع عليه.

2- صورة ضوئية من شهادة المؤهل الدراسي على أن يقدم الأصل لدى تقديم الملف مستوفياً.

3- موافقة جهة العمل بالنسبة للمتقدين من خريجي كلية الشرطة والمتقدمين من العاملين بأى جهات حكومية.

لن يلتفت إلى الطلبات السابقة على هذا الإعلان أو التي ترد بعد الميعاد المحدد أو الطلبات غير المستوفاة للشروط والمستندات اللازمة

يلتزم راغب التقدم لسحب الملف بطباعة استمارة البيانات الآتية واستيفاء بياناتها وتقديمها رفق صورة بطاقة الرقم القومي وصورة من شهادة المؤهل الدراسي كشرط لسحب.
ويمكن تحميل الاستمارة من الصورة الرابط التالي (https://bit.ly/2ZCvuB0).

32

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة