ديل بييرو: بيرلو يمكن أن يكون أفضل من زيدانسولشاير: التتويج بلقب مع يونايتد سيكون إنجازي الأكبرإنسيني: برشلونة أنهى الفرص بينما نابولي لم يفعلميرتنز: بعد استقبال الهدف نسي نابولي ماذا يجب أن يفعلكلوب يروي كواليس التتويج: لم أتمالك دموعي لأول مرة في حياتيبعد تغيير القيادة الفنية.. تقارير: يوفنتوس يبتعد عن جورجينو من أجل "بيرلو الجديد"مدرب بايرن: أتمنى أن نظهر قدراتنا الحقيقية ضد برشلونةمانولاس يسخر من تقارير رفض ميسي مصافحته: لم أر لاعبا يرتدي ساعة من قبلبيرلو المدرب.. التأثر بـ ماتزوني وأنشيلوتي والبحث عن إيسكو وجاتوزوبدء التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ بالسفارة المصرية بالجزائرالنيابة العامة اللبنانية تستجوب مسؤولين بأجهزة أمنية في حادث انفجار بيروتتايوان تشدد إجراءات الحجر الصحي على القادمين من الفلبينبريطانيا: إصابات كورونا تصل إلى 311 ألفا و461الجيش الإسرائيلي يطلق قذائف مدفعية على أطراف قطاع غزة دون إصاباتكرة سلة - الزمالك يخوض تدريبه الأول استعدادا لإفريقيا والموسم الجديدفي الدرجة الثانية - استقالة ممدوح عبد الحي من تدريب كوكاكولاباحثون يعكفون على تطوير برنامج كمبيوتر يمكنه تصميم برامج الكمبيوتر بنفسهغلاف شفاف يتم رشه على زجاج المنزل لحجب الحرارة وتوليد الكهرباءمشروع بحثي جديد للدمج بين تقنيات الذكاء الاصطناعي وفن المسرحنترات الأمونيوم .. تعرف على السلاح الذى دمر بيروت

الداخلية تواصل المرحلة المرحلة الثالثة عشر من "كلنا واحد" لتوفير السلع الغذائية

-  
مبادرة كلنا واحد
كتب- محمد الصاوي وعلاء عمران:

واصلت وزارة الداخلية إيفاد عدة قوافل لتوزيع السلع الغذائية مهداة للأسر الأكثر احتياجاً ، وكذا توفير السلع والمنتجات بأسعار مخفضة، من خلال فعاليات المرحلة الثالثة عشر من مبادرة وزارة الداخلية ( كلنا واحد ) لتوفير السلع الغذائية وغير الغذائية للجمهور والتي انطلقت منذ يوم 25 الجاري وتستمر حتى يوم (10 يوليو القادم)، بعدد من فروع السلاسل التجارية الكبرى، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة والموردين من أصحاب الشركات التجارية المتخصصة في مجال السلع الاستراتيجية واللحوم والدواجن والألبان ومشتملاتها والمنظفات للمشاركة في المبادرة.

وستتوفر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 30% وذلك بالسلاسل التجارية الموضحة على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية (moi.gov.eg).

من ناحية أخرى واصلت منظومة أمان التابعة لوزارة الداخلية، تجهيز العديد من المنافذ الثابتة والمتحركة للمشاركة في فعاليات المبادرة بالتنسيق مع مديريات الأمن واعداد سيارات متنقلة مُحملة بالسلع والمواد الغذائية تجوب القرى والمناطق النائية لاهداء سلع غذائية للأسر الأكثر احتياجاً، في إطار تخفيف العبء عن كاهلهم.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتقديم الدعم للأسرة المصرية، وبمناسبة الاحتفال بثورة 30 يونيو.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات الصحية الاحترازية والوقائية التي تضمن سلامة المواطنين أثناء فعاليات المبادرة والقائمين على تنفيذها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة