ضبط مالك مصنع بحوزته 600 ألف كمامة غير صحية في المنوفيةشرطة التموين تضبط 1100 قضية متنوعة في يوم واحدضبط سمسارة عقارات هاربه من 317 حكم قضائي في الإسكندريةبـ 20 ألف جنيه.. ضبط صاحب كيان تعليمي وهمي لمنح شهادات جامعية في الجيزةضبط 68 قضية تلاعب في أسعار السجائرضبط مالك مخزن بحوزته 70 طن مواد تصنيع كمامات مغشوشةالجوازات والهجرة تواصل التيسير على المواطنين - (صور)بالصور.. شرطة البيئة تُحبط ترويج 64 طن مواد غذائية وأسمدة "مغشوشة"تشكيل غرفة عمليات في نادي القضاة لمتابعة انتخابات "الشيوخ"تأجيل محاكمة إبراهيم سليمان في قضية "الحزام الأخضر" لـ 8 سبتمبرالإخوان جماعة "محظورة" على مر العصور.. تعرف على عدد مرات حل الجماعةاكتشاف 80 جمجمة بشرية فى مدينة الغموض الأثرية بالصين.. اعرف الحكايةبي بي سي: بايرن يلقن تشيلسي درسًا في فنون الكرةالزمالك يجهز حامد وبنشرقي وأوناجم لمواجهة الاتحادالطريق إلى لشبونة.. 6 فرق تبحث عن "الفرحة الأولى".. والنهائي قد يشهد مفاجأةالإنتاج الحربي لمصراوي: مختار مختار تعافى من كورونا.. وجاهزون للأهليرسميا.. بيدرو يرحل عن تشيلسيالإنتاج الحربي يكشف أسباب خوض "ودية" نادي مصرمدرب الإسماعيلي لمصراوي: البطولة العربية هدفنا.. وجاهزون لمواجهة المصريخاص.. خالد بيبو يستقيل من لجنة التخطيط بالأهلي

الداخلية: الأحوال المدنية تُصدر مليون وثيقة بطاقة وشهادة ميلاد خلال شهر

-  
وزارة الداخلية

كتب- محمد الصاوي وعلاء عمران:

واصل قطاع الأحوال المدنية، جهوده في مجال إصدار البطاقات والشهادت والوثائق المميكنة وكذا في مكافحة الجريمة خلال شهر يونيو الماضي.

ونجحالقطاه في إصدار وتجديد (1202184) بطاقة رقم قومي في مجال إصدار الوثائق المميكنة: تم إصدار شهادات ميلاد لعدد (2311566 شخص) وإصدار (عدد 78267 قيد عائلي)، وفي مجال الخدمات التي يقدمها القطاع للمصريين المقيمين بالخارج: تم إصدار (2045 شهادة قيد وقائع ميلاد أول مرة – عدد 286 شهادة ساقط قيد ميلاد – عدد 28 شهادة ساقط قيد وفــاة – عدد 320 شهادة قيد وقائع الزواج – عدد 273 شهادة قرار تصحيح – عدد 6824 وثيقة مترجمة).

وأثمرت جهود القطاع الامن العام مجال مكافحة الجريمة وإحكام الرقابة على المستندات : أسفرت جهود إدارة البحث الجنائي بالقطاع عن ضبط عدد (3226) قضية أبرزها (تزوير مستندات – تشكيلات عصابية -إغفال بيانات – انتحالات – قضايا أخرى.

جرى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل قضية وباشرت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة