حقيقة مرعبة.. فيروس كورونا ينتقل مع ذرات الغبار الدقيقة!الانتهاكات التركية للعراق.. هل تقود إلى تحالفات جديدة؟لقاح جديد لكورونا بسعر أقل من 65 جنيهاًالولايات المتحدة تصادر 4 سفن محملة بالنفط الإيرانيتقارير: وفاة رئيس حكومة كاراكاس بكورونامجلس الأمن يصوت على مسعى أمريكا تمديد حظر الأسلحة على إيرانجمال بخيت: الشاعر أحمد رامى "هرم" وأمام إبداعه أضرب تعظيم سلامأبرز العلامات الصوتية لسمير الإسكندراني في عالم الطربمواعيد مباريات اليوم الجمعة 14 / 8 / 2020 بالدوري المصرى والقنوات الناقلةرئيس المصرى: لن نخوض مواجهة الإسماعيلى.. هنبطل كورة فى بورسعيدالزمالك: نفضل خوض نهائى إفريقيا فى إحدى دول الشمال حال خروج الأهلىمحمود صالح: الأجيال القديمة أكثر انتماء للنادى الأهلىموعد مباراة الأهلى والإنتاج الحربي اليوم الجمعة والقنوات الناقلة"ابن النادى الحقيقى".. طارق حامد ووليد سليمان الأبرز فى الجيل الحالى للقطبينالمقاولون: نفاوض الأهلي لضم بعض لاعبيه.. وهدفنا الوصول لبطولة أفريقياتركي آل الشيخ يوجه رسالة جديدة بعد انتقال رمضان صبحي لبيراميدزإسلام الشاطر يوجه رسالة قوية لـ رمضان صبحي .. شاهدمصدر يكشف تفاصيل مفاوضات الزمالك مع هيدرسفيلد لضم رمضان صبحيالزمالك : الأهلي استخدم أفيس البرتغالي كوبري لخطف كهربا من الزمالكسعيد: الأهلي لم ينجح في المفاوضات مع ثلاثي الفريق.. ورمضان يستحق مليون دولار في الموسم

وزير التنمية المحلية يحيل واقعة انهيار عقار أثناء إزالته على سائق حفار للتحقيق

   -  

أجرى اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية ، إتصالاً هاتفياً باللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ، لمتابعة واقعة انهيار عقار مخالف أثناء عملية إزالته على حفار وبداخله سائقه بمنطقة بشيتل التابعة لمركز ومدينة أوسيم.

وذكر بيان للوزارة اليوم، أن شعراوى اطمأن خلال الاتصال على سلامة وصحة السائق ووجه بإجراء الكشف الطبى اللازم له ، حيث أكد المحافظ أنه لم يصاب بأى أذى كما أن الحادث لم يسفر عن أى إصابات بين المشاركين فى حملة الإزالة، والحفار الذى سقط عليه العقار انكسر جزء فى مقدمته ، مضيفاً أن العقار المنهار عبارة عن فيلا تم بناءها بشارع الكباش ببشتيل بدون الحصول على التراخيص اللازمة ومخالفة القانون وذلك على ارتفاع 4 طوابق وعلى مساحة 350 متر تقريباً .

ووجه اللواء محمود شعراوى ، بإحالة الواقعة للتحقيق لعدم اتخاذ الاجراءات اللازمة لسلامة العاملين فى حملة الإزالة وعدم تطبيق المعايير الهندسية فى عملية الإزالة مملى تسبب فى سقوط العقار فوق الحفار .

وشدد شعراوى على ضرورة استمرار الأجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة فى حملات إزالة العقارات المخالفة سواء التى تم بناءِها بدون ترخيص أو المخالفة لشروط الترخيص أو التى تقع على أراضى أملاك الدولة والتعديات على الأراضى الزراعية .

وأكد وزير التنمية المحلية على ضرورة عدم التهاون مع أية محاولة لمخالفة قرارات وقف البناء وفرض هيبة الدولة وردع المخالفين، وإحالة كافة المخالفات للنيابة العسكرية تنفيذاً لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية فى هذا الشأن .

كما طالب شعراوى بضرورة التنبيه على مقاولى الهدم والأحياء والادارات الهندسية بضرورة اتخاذ كافة الاحتياطات والاجراءات اللازمة لحماية المشاركين فى حملات الإزالة التى تشهدها المحافظة سواء عمال أو متابعين أو فنيين وعدم الاهمال فى تنفيذ قرار الإزالة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة