فيديو .. حسين الجسمي يطرح أحدث أغنياته بالبنط العريضفيديو .. جنات تطرح ألبوم أنا في إنتظاركشاهد .. محمد نور يكشف تفاصيل أحدث أغنياته جاني في ملعبيعلى طريقتها الخاصة .. صبا مبارك تحتفل بعيد ميلاد شقيقتهاتوقف قلبها عن النبض 127 مرة في يوم واحد.. فتاة تروي تجربتها مع المرضزيارة مدبولي للسودان.. آفاق جديدة للتعاون وتأكيد على الروابط والمصير المشتركمدبولى: تكليف من الرئيس السيسى بتقديم كل سبل الدعم الممكن لأشقائنا في كل القطاعات التي تخدم المواطن السودانيرئيس مجلس السيادة السوداني: نتفق مع موقف مصر في ضرورة الامتناع عن أية إجراءات أحادية بشأن سد النهضةالعائلة المالكة البريطانية تحتفل بعيد ميلاد الأميرة آن بصور نادرة وقديمةأحمد فتحي يشارك الجمهور فيديو كوميدي من حمام السباحة.. شاهدإيه رأيكم في اللوك.. ريهام أيمن تتألق فى أحدث ظهور | شاهدحسين الجسمي: بالبُنط العريض ..غالي وأقرب من الوريدمع آسر ياسين.. نيللى كريم تروج للجزء الثانى من مسلسل "بـ100 وش"خالد جمال يكتب: 5 أسباب وراء نجاح مسرحية علاء الدين.. تحدي مجدي الهواري ومفاجأة أحمد عزجنات تطرح أغنية برد الوحدةبعد وداع رفيق دربه.. علاقة فرقة رضا الاستعراضية بانهيار عقار قصر النيلشاهد.. ‎ليلى زاهر في استايل جديد يظهر أنوثتهاجنات تطرح ألبومها الجديد أنا فى انتظارك .. شاهدبفستان أسود مميز ... سارة نخلة تخطف الأنظار فى أحدث ظهور لها ... شاهدخطة روسيا لوقف تفشى الطاعون الدبلى.. تطعيم 32000 شخص بعد انتشار الفيروس

أكرم القصاص وهبدو.. "خنفر سميدع" بيهبد قبل ما يدبح ومصاب بفيروس التريند المستجد

   -  

فى حلقة جديدة من مستر هبدو، يتابع أكرم القصاص رصدا فكاهيا لكبار الهبيدة وصناع ومنتجى الكذب فى كل الاتجاهات، ويناقش كذبة بوست، وكيف تمول  قطر مواقع متعددة تحمل أسماء مختلفة تقدم نفس الكذب، وآخرها موقع يسمى نفسه "عربى بوست"، اخترع كذبة حول الاستيلاء على شركة مصرية، واتضح أن الموضوع عن شركة صينية اشترت شركة يابانية.

وينتقل أكرم القصاص إلى تحول وضاح خنفر خريج مدرسة الجزيرة إلى "خنفر سميدع" الفشار الكذاب، يفقس مواقع تكذب ومحللين كاذبين، تحمل اسم "بوست" وأسماء أجنبية، زى ميدل ايست او ووتش حقوقية واخبارية، تمارس الكذب باسم الصحافة، منها عربى بوست وحرية بوست وأى  بوست، وهى  لجان إليكترونية يديرها خنفر سميدع  أو وضاح خريج مدرسة الهبد التكعيبى.

ثم ينتقل أكرم القصاص لشخصية اللى بيهبد قبل ما يدبح، عن شخصيات تتحدث فيما لاتعرف، وكيف يفهم بالمعكوس او ينشر ويعلق على احصائيات لايفهمها من اجل مهاجمة اى شىء .. ثم يناقش أكرم القصاص موضوع" البارون هبدان والبارون امبان، عن بعض من هاجموا ترميم قصر البارون امبان قبل ان يبدا باعتبارهم بيفهموا اكثر من المتخصصين واتضح انهم شيروا صور خاطئة عن موضوع خاطى ولم يتراجعوا ويعترفوا انهم كانوا غلطانين.

ثم يناقش هبدو قضية فيروس التريند المستجد عن هواة ومحترفين، يهينون أنفسهم وأقاربهم بحثا عن التريند وأرباح التريند والمشاهدة، وهم مجرد تجار يتاجرون بأنفسهم وأمهاتهم وأسرتهم من أجل المشاهدة والشهرة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة