11 أغنية باللهجة المصرية.. جنات تطرح أغنيات ألبومها الجديد "أنا في انتظارك"قصة فيلم أنابيل بعد شائعة هروب الدمية الشهيرة من المتحف ‏نيللى كريم مع آسر ياسين على البحر.. وتشوق متابعيها للجزء الثاني من بـ100وششاهد.. سيرين عبد النور تلف جسدها بعلم لبنان.. وتعلق: بحبك يا بيروت"عريس الجنة" عرض مسرحى عن الشهيد مصطفى خضر سبتمبر المقبللطيفة: كنت على بعد أمتار من انفجار موكب الشهيد رفيق الحريرى فى 2005سعد لمجرد فى أحدث ظهور له من إجازته الصيفية: انشر الحب فى كل مكانأخبار مصر.. إعلان التنسيق بـ 97.60% لعلمى علوم و94.40% رياضة و79.90% للأدبىالمخابرات العامة تنعى الفنان سمير الإسكندراني: قدم لوطنه خدمات جليلةرئيس مجلس السيادة السودانى: نتفق مع الموقف المصرى فيما يتعلق بسد النهضةأنور قرقاش: التطبيع مع إسرائيل يشجع السلطة الفلسطينية على العودة للمفاوضاتمدبولى فى الخرطوم.. زيارة المهام المصيرية غدا بـ"اليوم السابع"إكرامى: دوافع رحيل رمضان عن الأهلى تخصه وليس من حقى التدخل مهما كانت قرابتناصور.. بن شرقي يلفت الأنظار في وصول الزمالك بارتداء "نضارة" قبل لقاء المقاصةنادر شوقي يعلن انتهاء وكالته لرمضان صبحي برغبة متبادلةكارتيرون يهاجم المقاصة بمصطفى محمد وبن شرقيتعرف علي تشكيل المقاصة في مواجهة الزمالك اليومحازم إمام: رمضان صبحى هيحس بغلطته بعد الاعتزالوليد هويدى : استبعدنا اثنين من أخصائي العلاج الطبيعى بالمقاصة قبل مواجهة الزمالكالأهلي يتالع حالة طبيب فريق كرة السلة المُصاب بكورونا

610 سائح× 48 ساعة.. السياحة الدولية تعود للمقاصد السياحية المصرية

   -  
على مدار يومين استقبلت مدينتا شرم الشيخ والغرردقة عدد من الوفود السياحية فى أول استئناف لحركة السياحة الدولية، حيث بلغ إجمالى الوفود بين المدينتين 610 سائح من ثلاث دول هى أوكرانيا وسويسرا وبيلاروسيا، وحرصت وزارة السياحة والآثار على تواجد وفد من هيئة تنشيط السياحة فى المطارات ليكون فى استقبال السائحين، حيث قام أعضاء مكتب الهيئة  بتوزيع بعض الهدايا التذكارية على الركاب، مع التأكد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية على جميع السائحين.
 
وفى محاولة لمساعدة السائحين المتواجدين بمصر للتواصل المباشر مع وزارة السياحة والاثار فى حال وجود أى شكاوى او استفسارات، تم تطوير خدمة الخط الساخن الخاص بالرقم 19654 والذي اطلقته الوزارة في شهر ابريل الماضي ليشمل استفسارات وآراء السائحين في ظل ضوابط السلامة الصحية التي اصدرتها الوزارة وفقا لمعايير السلامة الصحية العالمية؛ بجانب استقبال الخط لشكاوى ومقترحات العاملين بالقطاع منذ إطلاقه.
 
ومن جانبها أوضحت الأستاذة غادة شلبي نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة أن تفعيل وتطوير هذا الخط الساخن تم بالتعاون مع أحد الشركات التابعة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، لافتة الي انه  سيقوم بتلقي كافة استفسارات السائحين والتي من بينها المواقع الآثرية المفتوحة للزيارة والاماكن السياحية التي يمكنهم زيارتها وذلك في ضوء ضوابط السلامة الصحية التي اصدرتها الوزارة.
 
 وسيستقبل الخط مكالمات السائحين طوال أيام الأسبوع وفي العطلات والأعياد الرسمية من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 5 مساءً باللغتين العربية والانجليزية، لافتة الي انه سوف يتم اتخاذ جميع البيانات الخاصة بالمتصل ومعرفة استفساراته ومقترحاته والرد عليه فورا والقيام بحل أية مشكلة قد تواجهه.
 
كما أن خدمة الخط الساخن ستسمح بالتواصل بشكل مباشر وأسرع مع السائحين لتوفير سبل الراحة لهم  خلال قضاءة فترة أجازتهم بمصر.
 
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة