اتفاق السلام بين الإمارات وإسرائيل.. كيف؟ ولماذا؟اختراق إماراتي للواقع الإقليمي المأزومالصحة توجه نصائح لـ الباعة في الأسواقلبحث عدد من الملفات.. رئيس الوزراء يزور السودان.. غداالنادي المصري بفيينا ينظم جلسة حوار لربط الجيل الثاني من الشباب في الخارج بمصرترميم وإعادة توظيف قصر السلطان حسين كاملالعلاوات الخمس .. متى يحصل عليها أصحاب المعاشات ممن سقطت أسماؤهم في الدفعة الأولى؟ميناء دمياط يستقبل ٦سفنالقبض على المتهم بقتل شقيق طليقته بالدقهلية .. طعنه 3 طعنات وفر هاربًا للقاهرة«الثقافة» تنعي رحيل شويكار: أوراق شجرة المبدعين من جيل الرواد تتساقط وأعمالها ستبقى كنوز خالدةتخصصات عالمية.. تفاصيل تشغيل 4 جامعات أهلية جديدةحكمها الأسوأ في تاريخ مصر الحديث.. أحمد باشا يفتح النار على جماعة الإخوان.. فيديواحذر.. 8 مخاطر تصيب جسمك عندما تحرمه من النوم الكافيمحافظ المنوفية: تطوير 1000 متر من ترعة شمنديل بقويسناشاهد.. أشجار التوت البري العتيقة بسانت كاترينتعرف على موعد تسليم جائزة حلمى سالم من منتدى الشعر المصرىاسمى كارلوس.. قصة إيليتش راميريز سانشيز أشهر الإرهابيين فى القرن العشرينانتشال جثمانى من ضحايا الغرق بشاطئ فى قرية بالساحل الشمالىغرق شاب فى شاطئ بقرية سياحية بالكيلو 42 فى الساحل الشمالىمصرع شخص آخر غرقا فى إحدى قرى الساحل الشمالى

كأنه بيت للهوبيت.. أب يبنى منزلا مذهلا لطفله فى الحديقة.. صور

   -  

تمكن أب من بناء ملاذ آمن لابنه فى حديقة منزله، بطريقة مذهلة، للحد الذى جعل هذا الملاذ يبدو وكأنه بيت للهوبيت، وقام الشخص باستخدام جذوع الأشجار القديمة وأشجار عيد الميلاد المعاد تدويرها.

وسعى ويل، من "سوفولك" فى إنجلترا لبناء هذا البيت المذهل فى حديقتهم الخلفية، بتكلفة نحو 500 جنيه إسترلينى فقط، وذلك لبناء وكر للعب في الهواء الطلق لابنه توماس وأخته التى ستصل قريبًا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

لكن لم يسمح ويل، لميزانيته الصغيرة بمنعه من إنشاء شىء ملهم، وأعاد تدوير جذوع الأشجار وأشجار عيد الميلاد القديمة لخفض التكاليف، وساعده فى تنفيذ هذا البيت الملهم والده.

وأشاد عدد كبير من الأشخاص، بالملاذ المستوحى من الطبيعة، بعد أن تم تداول الصور على تويتر، وأشاد أحدهم، بالملاذ، ووصفه بأنه ملهم وسحري، بينما كتب الثاني: "أنا أحب منزل الهوبيت الصغير، كم هو جميل لتوماس أن يحصل على ذلك من والده وجده".

اللافت للانتباه أن تصميم المنزل من الداخلن وتفاصيله الصغيرة، تبدو بنفس جمال وروعة التصميم الخارجى، إذ اهتم ويل ووالده بكل التفاصيل الدقيقة للملاذ الملهم، للدرجة التى جعلت البعض يصف الطفل توماس بأنه محظوظ لحصوله على مثل هذا المنزل الرائع.

المنزل يبدو وكأنه جزء من فيلم الهوبيت الشهير، ومنازل الهوبيت فى سلسلة الأفلام الشهيرة "سيد الخواتم".

التصميم من الداخل
المنزل من الداخل
التصميم من الداخل
تفاصيل المنزل
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة