«الكراسي» و«التوازن» فقرات السيرك القومي على مسرح محمد عبدالوهاب بالإسكندريةأيمن بهجت قمر يدافع عن حسين الجسميإيرادات الثلاثاء.. "الغسالة" يتجاوز نصف المليون و"بنات ثانوي" الرابعرانيا محمود ياسين تنشر صورة نادرة مع والدتها وشقيقهاأحمد فلوكس على بوستر "سفينة نوح"أصالة تستبدل صورتها الشخصية على إنستجرام لـ"علم لبنان"تعرف على موعد عرض مسرحيات"مسرح مصر" بالموسم الجديد"استأصلت نصف القولون في أمريكا والنصف الآخر بلندن"... تصريحات ميرنا المهندس قبل الرحيلإيرادات الثلاثاء.. "The Iron mask" الثالث و"Amulet" في المركز الرابعبسبب أحداث بيروت .. نداء شرارة تؤجل حفلها الغنائيمحمد رمضان يقدم واجب العزاء في شهداء انفجار بيروتشاهد .. البوستر الدعائي الأول لـ سفينة نوحفيديو .. حمو بيكا أحدث أغنياته أنا عيني علي التاتولقطات من أغنية محمد حماقي الجديدة "هو ده حبيبي"تأجيل مهرجان مومباى السينمائي في الهند بسبب كورونامحلل سياسي: استعادة الثقة في الحكومة اللبنانية لن تحدث بعد الانفجارانفجار بيروت.. 5 طائرات مساعدات روسية في طريقها لبيروتلها طبيعة خاصة.. هبة عبد العزيز: المرأة المصرية مؤثرة في المجتمع سياسيا واجتماعياوزير داخلية لبنان يكشف مفاجأة: المواد شديدة الانفجار لا تنفجر من تلقاء نفسهاباحث عسكري: زيادة انعدام الثقة بالسلطات اللبنانية أبرز تداعيات انفجار بيروت

ارتفاع جماعي للأسواق الآسيوية وسط حالة من التفاؤل بشأن فرص التعافي الاقتصادي

-  
مؤشرات الأسهم الآسيوية

ارتفعت مؤشرات الأسهم الآسيوية في ختام تعاملات ،اليوم الجمعة، بدعم من حالة التفاؤل حول تعافي الاقتصاد الأمريكي الأكبر في العالم بعد بيانات اقتصادية قوية.
وصعد مؤشر "نيكي" اليابان ي بنحو 0.7% إلى 22307 نقاط بينما سجل خسائر أسبوعية بنسبة 0.9%، كما ارتفع المؤشر الأوسع نطاقا "توبكس" بنسبة 0.6% إلى 1552 نقطة.
وأضاف مؤشر "شنغهاي" المركب نسبة 2.01% ليغلق عند 3152.81 نقطة، وزاد مؤشر "شنتشن" 1.335% لـ 12433.26 نقطة.
وفي هونج كونج، ارتفع مؤشر "هانج سنيج" بنسبة 1.1%، وتقدم مؤشر "كوسبي" في كوريا الجنوبية بنسبة 0.8% ليغلق عند 2152.4 نقطة، بدعم من مكاسب "إس كيه بايوفارم" بنسبة 29.92%، محققة مكاسب ضخمة في ثاني يوم بعد الاكتتاب العام الضخم أمس الخميس.
وفي أستراليا ، أنهى مؤشر "ستاندرد آند بورز 200" تعاملات اليوم مرتفعا بنسبة 0.42% عند 6057.90 نقطة..وأغلق مؤشر "إم إس سي أي آسيا" العام التداولات بمكاسب بنحو 1.03%. وعلى صعيد البيانات، أظهر مسح خاص، اليوم الجمعة، أن قطاع الخدمات الصين ي سجل نموا بأسرع وتيرة له منذ أكثر من عقد في يونيو، حيث حقق مؤشر "ماركيت" لمديري مشتريات الخدمات 58.4 نقطة، وهو ما يعد أعلى مستوى منذ أبريل 2010، ومقارنة بقراءة مايو البالغة 55 نقطة. وأضاف الاقتصاد الأمريكي 4.8 مليون وظيفة في يونيو مقارنة بتوقعات بثلاثة ملايين وظيفة، كما تراجع معدل البطالة عند 11.1% من مستوى 13.3% في مايو. فيما سجلت العاصمة اليابان ية طوكيو أعلى معدل إصابات يومي بفيروس "كورونا" منذ شهرين أمس الخميس عند 107 إصابات جديدة، كما أعلنت اليوم عن أكثر من 100 إصابة بكوفيد-19، وهو أعلى حصيلة يومية في شهرين، لليوم الثاني على التوالي.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة