خبير في معهد بحوث: رمال الشاطئ قد تكون خطرا على الصحةأمطار خفيفة وارتفاع الرطوبة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الـ72 ساعة المقبلةبراتب 2500 جنيه.. "القوى العاملة" تتلقى طلبات التقديم على وظائف بالقليوبية الأحد"الشكاوى الحكومية" و"التضامن" تحلان مشكلات سيدة الأقصر ونجلها القعيدبرلماني: فرض الضرائب على مواقع التواصل يحتاج لتطوير آليات المراقبة والتحصيلإصابة شخصين في حادث تحطم طائرة "شراعية" من طراز "أبولو" بالجونةوفد من وزارة الهجرة يستقبل جثماني المصريين ضحيتي جريمة القتل بالسعوديةإصابات كورونا والوضع الاقتصادي.. رئيس الوزراء يرأس اجتماع الحكومة الأسبوعيقبل مواجهة اليوم.. المصري والزمالك سجل حافل بالمباريات المثيرةتشكيل الزمالك المتوقع أمام المصري اليوم في الدوريتشكيل المصري المتوقع أمام الزمالك اليوم في الدوريمفاجأة.. رمضان صبحي خارج الأهلي لنهاية الموسمالطلائع يواجه الإنتاج الحربي وديًا السبت استعدادًا لعودة الدوريالطلائع يجهز البدلاء لودية الإنتاج الحربي استعدادًا لبيراميدزأسوان يُجرى مسحة كورونا غدًا استعدادًا لمواجهة المقاصةالأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لإنبيالأهلى يترقب رد هيديرسفيلد لحسم تمديد إعارة رمضان صبحيأحمد حجازي يغلق باب العودة إلى الأهليحمو بيكا تريند للمرة الثانية بعد تلعثمه فى الغناء باللغة الإنجليزية.. شاهدشاهد.. أول تعليق من نادين نجيم بعد نجاتها من انفجار بيروت

الهند توافق على بدء التجارب البشرية للقاح جديد لعلاج كورونا

   -  

حصلت شركة صناعة الأدوية زيدوس على موافقة من المنظمين فى الهند لبدء دراسات بشرية على لقاح COVID-19 ، في الوقت الذي تواصل فيه الإصابة الجديدة بفيروسات التاجية في الارتفاع في رابع أكبر دولة تضررا في العالم، وقال شركة Zydus ، وهى جزء من شركة كاديلا للرعاية الصحية المحدودة (CADI.NS) ، في بيان لبورصات الأوراق المالية الهندية ، إن اللقاح المحتمل أظهر "استجابة مناعية قوية" في الدراسات على الحيوانات، والأجسام المضادة المنتجة قادرة على تحييد فيروس النوع البري بالكامل.

تأتي موافقة الهند على تجارب Zydus بعد أيام من حصول شركة Bharat Biotech الخاص على ضوء أخضر مماثل للدراسات البشرية لمرشح اللقاح.

ووفقا لوكالة "رويترز"  فإن زيدوس ستبدأ تجارب بشرية هذا الشهر في أكثر من 1000 شخص في مواقع متعددة في الهند،  وتخطط الشركة ايضا لزيادة طاقتها الانتاجية للمتسابق على اللقاح لخدمة الطلب الهندي والعالمي.

وتجاوز عدد الإصابات بالفيروس التاجي في الهند 600000 يوم الخميس ، مما أسفر عن 17834 حالة وفاة حيث كافحت السلطات لاحتواء الوباء مع تخفيف قواعد الإغلاق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة