كاتب تركى: حزب أردوغان يخاف من المعارضة التركية ميرال أكشنار "المرأة الحديدية"حلمى النمنم: "شيوخ 2020" واجب وطنى.. والمصريون يصرون على استكمال مؤسساتهمنائب محافظ المنوفية: الدولة المصرية أصبحت واعية لمفهوم تمكين الشبابداوود أوغلو لأردوغان: من يتحدث عن متآمرين ولا يستطيع مشاهدة ألعابهم لا يمكنه الحكمأستاذ صحة عامة: تجارب اللقاح الروسى ضد كورونا "غير كافية" حتى الآنوزير البترول الأسبق: مصر تشهد ثورة بمجال التعدين بعد سنوات من تدهورهأكبر معمرة تشارك فى انتخابات الشيوخ.. وتؤكد: صوتي أمانة وبحب السيسيعضو تنسيقية الأحزاب عن انتخابات الشيوخ: مصر كانت أمام عرس انتخابى ديمقراطىضياء رشوان: إشادة وسائل الإعلام الدولية بالانتخابات..و"ملقوش حاجة حراقة" يشتغلوا عليهاعضو تنسيقية شباب الأحزاب: حوار وطنى مستمر لإثراء الحياة السياسية فى مصرخاتم وعربية وساعة.. أسعار أغلى ما يمتلكه الأمير ويليام وكيت ميدلتونانتهاء التصويت في اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ.. وبدء فرز صناديق الاقتراعرئيس جهاز المخابرات يعقد اجتماعا موسعا بجوبا مع قادة وأعضاء الجبهة الثورية السودانيةبعد 14 عامًا .. حميد الشاعري يستعد لطرح ألبومه الجديد في 2020المركز القومي للمسرح والموسيقى ينعي سناء شافعمينا مسعود يشارك جمهوره أحدث صورهبخالص الحزن .. خالد الصاوي ينعي سناء شافعالكرات الثابتة شعار استعداد الإسماعيلى لديربي القناةاحتفالية استاد الاهلي ..شاشات عملاقة..النسر يحلّق والخطيب يصافح القداميمحمود الخطيب: هنرد قريبًا على المسيئين للأهلى ونكشف كل التفاصيل

تشكيل لجنة هندسية لفحص أثار انهيار أعمال تنقيب عن الأثار فى البدرشين

-  

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بتشكيل لجنة هندسية لفحص أثار إنهيار أعمال حفر نفذها 4 متهمين بينهم أثنين أشقاء، بحثًا عن الأثار فى البدرشين، للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

ذكر أحد جيران العمال الأربعة الذين لقوا مصرعهم، خلال التنقيب عن الآثار بالعياط، أنهم يرتبطون بعلاقة قرابة، واثنين منهم أشقاء وهما "فهد" و"عبده"، ويقيمون بإحدى القرى التابعة لمركز شرطة الصف.

وأضاف جار المتوفين أنه تم نقل جثثهم إلى مشرحة زينهم، تنفيذا لقرار النيابة العامة، بعد انتشالهم من الحفرة التى انهارت عليهم خلال التنقيب عن الآثار.

وألقى رجال المباحث القبض على 3 أشخاص من المشاركين فى عملية التنقيب عن الآثار، كما تم التحفظ على الأدوات المستخدمة فى الحفر، بالإضافة إلى اسطوانات أكسجين، ومولد كهرباء، وجارٍ استجواب والد الشقيقين المتوفيين.

تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغًا يفيد بمصرع عدد من الأشخاص نتيجة انهيار حفرة عليهم بالعياط، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أنه خلال تنقيب 4 أشخاص عن الآثار، انهارت حفرة عليهم، ما أسفر عن مصرعهم، وتم انتشال جثثهم، وحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة التحقيق.

أحد العمال المتوفيين
أحد الشقيقان
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة