كاتب تركى: حزب أردوغان يخاف من المعارضة التركية ميرال أكشنار "المرأة الحديدية"حلمى النمنم: "شيوخ 2020" واجب وطنى.. والمصريون يصرون على استكمال مؤسساتهمنائب محافظ المنوفية: الدولة المصرية أصبحت واعية لمفهوم تمكين الشبابداوود أوغلو لأردوغان: من يتحدث عن متآمرين ولا يستطيع مشاهدة ألعابهم لا يمكنه الحكمأستاذ صحة عامة: تجارب اللقاح الروسى ضد كورونا "غير كافية" حتى الآنوزير البترول الأسبق: مصر تشهد ثورة بمجال التعدين بعد سنوات من تدهورهأكبر معمرة تشارك فى انتخابات الشيوخ.. وتؤكد: صوتي أمانة وبحب السيسيعضو تنسيقية الأحزاب عن انتخابات الشيوخ: مصر كانت أمام عرس انتخابى ديمقراطىضياء رشوان: إشادة وسائل الإعلام الدولية بالانتخابات..و"ملقوش حاجة حراقة" يشتغلوا عليهاعضو تنسيقية شباب الأحزاب: حوار وطنى مستمر لإثراء الحياة السياسية فى مصرخاتم وعربية وساعة.. أسعار أغلى ما يمتلكه الأمير ويليام وكيت ميدلتونانتهاء التصويت في اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ.. وبدء فرز صناديق الاقتراعرئيس جهاز المخابرات يعقد اجتماعا موسعا بجوبا مع قادة وأعضاء الجبهة الثورية السودانيةبعد 14 عامًا .. حميد الشاعري يستعد لطرح ألبومه الجديد في 2020المركز القومي للمسرح والموسيقى ينعي سناء شافعمينا مسعود يشارك جمهوره أحدث صورهبخالص الحزن .. خالد الصاوي ينعي سناء شافعالكرات الثابتة شعار استعداد الإسماعيلى لديربي القناةاحتفالية استاد الاهلي ..شاشات عملاقة..النسر يحلّق والخطيب يصافح القداميمحمود الخطيب: هنرد قريبًا على المسيئين للأهلى ونكشف كل التفاصيل

عودة الدوري – العشري لـ في الجول: ليس أمامنا حلا آخر.. وكنت أحتاج التواجد مع اللاعبين فترة أطول

   -  
طارق العشري - المصري
يثق طارق العشري المدير الفني لـ المصري البورسعيدي في لاعبي الفريق إذا واجه الزمالك في المباراة المؤجلة عند عودة الدوري المصري.

اتحاد الكرة أعلن عودة الدوري في السابع من أغسطس المقبل بالمباريات المؤجلة ().

وقال العشري لـ FilGoal.com: "كنت أتمنى انطلاق الدورى يوم 15 أغسطس كما طلبنا من اتحاد الكرة ولكن سنستعد ونضع طريقة العمل خلال الأسابيع المقبلة، ليس أمامنا حلا آخر".

وأضاف "إذا عاد الدورى بالمباريات المؤجلة ستكون أول مواجهة أمام الزمالك وستكون مواجهة قوية ولكنى واثق فى اللاعبين".

وأردف "منذ بداية التدريبات ركزنا على الجانب البدنى ومنح فرصة لاكتشاف عدد لا بأس به من الناشئين مع متابعة حالة المصابين، أنا متفائل من حالة اللاعبين واستجاباتهم للتدريبات".

وواصل "الأسبوع المقبل من المفترض أن يدخل الفريق معسكرا مغلقا وسنصطحب الناشئين الذين لفتوا الأنظار، التدريبات ستقام على فترتين وربما تصل إلى ثلاثة، كنت أحتاج التواجد مع اللاعبين لأطول فترة ممكنة حتى يتعودوا على أسلوبنا الفنى وطريقة اللعب المناسبة لقدراتهم".

وأتم "سنطبق كافة الإجراءات الاحترازية خلال المعسكر ولدينا تعليمات طبية وقائية ينفذها الجميع من أجل سلامتهم".

الفريق البورسعيدي يحتل المركز العاشر برصيد 20 نقطة من 16 مباراة وله مباراتين مؤجلتين أمام الزمالك وحرس الحدود.

النشاط الكروي في مصر متوقف منذ 14 مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا.

الأهلي في الصدارة بـ 49 نقطة من 17 مباراة، يليه المقاولون العرب بـ 33 نقطة من 18 مباراة ثم بيراميدز بـ 32 نقطة من 18 مباراة، ثم يأتي الزمالك بـ 31 نقطة من 16 مباراة.

في صراع الهبوط، يقبع نادي مصر في المركز الأخير بـ 11 نقطة من 17 مباراة، ويسبقه مصر للمقاصة بـ 14 نقطة من نفس عدد المباريات، بينما لعب دجلة 18 مباراة وجمع 15 نقطة، ولعب طنطا 18 مباراة وجمع 16 نقطة.


طالع أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة