علماء يحذرون من الكمامات المزودة بفتحات تهوية: لا تحمى من كوروناتعرف على مصير الكلاب المُدربة بعد انتهاء خدمتها الرسمية فى روسيالطيفة تكشف عن نجاح مبادرتها "أقوى واحدة" في تشغيل 100 امرأةنوير: آسف لما حدث لـ شتيجن.. ثمانية بايرن ليست سهلة على أي حارس مرمىأيمن عبد العزيز: الزمالك أقوى من الأهلى حاليا.. وكهربا لا يستطيع تعويض رمضاناختفاء أقدم دولة مجهرية فى أستراليا بسبب كورونا.. اعرف قصة إمارة Hutt Riverكان يوم حلو بيكو.. علي ربيع برفقة نجوم مسرحية "صباحية مباركة"عرض الفلسطيني مفك ضمن مهرجان برلين للسينما العربيةالبقاء لله.. نيللي كريم تنعي الراحلة شويكارلما يكون الكراش بطئ الاستيعاب... سارة نخلة تشارك جمهوها بفيديو كوميدي6 خطوات لمشروب طبيعى غنى بمضادات الأكسدة لتعزيز المناعةسمكة قرش تهاجم امرأة قبالة ساحل استراليا الشرقيالمكسيك تسجل 5618 إصابة جديدة و615 حالة وفاة بفيروس كوروناإبراهيم نور الدين حكماً لمباراة الزمالك والمقاصةموعد مباراة مانشستر سيتي وليون الفرنسي في دوري الأبطالخاليلودزتيش يمنح الفرصة للعناصر الجديدة فى صفوف «أسود الأطلسى»سيد عبدالحفيظ عن قضية كهربا: فيفا أنصف الأهلي ‏عبدالحفيظ يوجه رسالة لرمضان صبحي ‏هانسي فليك تخصص نتائج ثقيلة.. شارك في اكتساح ألانيا للبرازيل بالسبعة.. وأذل البرسا بثمانية‏«مُهدد بالشطب».. لاعب المصري يقوم باستبدال مسحته الطبية

تقرير: من بطل إلى بطل.. تياجو ألكانتارا يقترب من ليفربول

   -  
تياجو ألكانتارا
"من بطل إلى بطل.. تياجو ألكانتار يقترب من الانتقال لـ ليفربول قادما من بايرن ميونيخ"، هكذا قالت صحيفة "سبورت" الإسبانية.

التقرير أوضح أن لاعب الوسط الإسباني يُجرى مفاوضات متقدمة مع النادي الإنجليزي لإتمام انتقاله إلى بطل إنجلترا.

وأضاف التقرير أن بايرن ميونيخ يعلم أنه بعد 7 مواسم لـ تياجو بقميص البافاري يبحث عن تحد جديد.

وواصل التقرير أن الاتفاق بين اللاعب وليفربول تم، ويريد بايرن ميونيخ بيع لاعبه مقابل 35 مليون يورو.

في المقابل لا يريد ليفربول دفع تلك القيمة، وإذ رفض بايرن فسيسعون لدفع قيمة انتقاله على دفعات لإتمام الصفقة.

ورفض تياجو لاعب برشلونة السابق تجديد تعاقده مع بايرن ميونيخ والذي ينتهي في 2021 وصار انتقاله إلى ملعب أنفيلد قريبا.

الإسباني البالغ 29 عاما خاض الموسم الجاري 35 مباراة وسجل 3 وصنع 2 وحقق لقب الدوري الألماني ووصل لنهائي الكأس المحلي.

إجمالا بقميص بايرن ميونيخ خاض 230 مباراة سجل خلالها 11 هدفا وصنع 20، وتوج بـ 15 لقبا من بينها 7 ألقاب دوري ألماني متتالية.


طالع أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول