ريهام سعيد عن قرار منع ظهورها في الإعلام لمدة عام: «باقي 17 يوم»بشرى ممنوعة من الكلام.. ما السبب؟«الخوارزميات» تحكم.. كم ينفق العالم على الذكاء الاصطناعي في 2023؟لمخالفته قرار منع التجمعات.. ضبط مالك قاعة مناسبات لإقامته حفل زفاف بالمنوفيةضبط 1.8 طن صابون سائل مجهول المصدر بالفيومضبط 3 قطع لتابوت خشبي أثناء التنقيب عن الآثار بسقارةتعرف على جهود الحملات التموينية لضبط جرائم الغش التجاريفتحي مبروك يوضح لمصراوي تشكيل لجنة المواهب بالأهلي واختصاصاتهاالاتحاد السكندري: استفسرنا من الأهلي بشأن 3 لاعبينارتفاع بورصة دبي بنسبة 0.16% بالختام.. و"العربية للطيران" تخسر 169 مليون درهمإنفاق المستهلكين ببريطانيا يتعافى فى يوليو مع إعادة فتح الحانات والمطاعمبورصة البحرين ترتفع بنسبة 0.58% للجلسة الثالثة على التواليارتفاع مؤشرات بورصة الكويت بختام التعاملات وسط صعود 7 قطاعاتمتعاملون: سوريا تطرح مناقصة لشراء 200 ألف طن قمح من روسياعبد الله السعيد يجيب عن: من يتمنى أن يتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا؟"كورونا والقدر واحتفال أبوتريكة ".. حكاية صاحب الهدف القاتل في الزمالكملف الاثنين| الزمالك يتعثر أمام الاتحاد.. وعبدالله السعيد يتجاوز أبوتريكةفضل: جائزة السعيد بداية لتكريم نجوم نادي المئة في حدث يليق بهم قريبامصدر لمصراوي: نادي أول أغسطس غاضب من بيراميدزالسعيد: فتحي إضافة لبيراميدز.. لقب الدوري "بعيد".. ونسعى لحصد الكونفدرالية

صورة.. هند صبري بدون مكياج عبر "إنستجرام"

-  
هند صبري
كتبت- ياسمين الشرقاوي:

حرصت الفنانة التونسية هند صبري، على مشاركة جمهورها صورة جديدة لها عبر حسابها بـ"إنستجرام".

وظهرت "هند"، في الصورة بإطلالة طبيعية بدون وضع مساحيق التجميل، وعلقت: "الشيء الوحيد الأسوأ من كونك أعمى هو أن يكون لديك بصر ولا تمتلك البصيرة".

وعرض لهند صبري مؤخرًا فيلم "نورا تحلم"، عبر شبكة الترفيه العالمية "نتفليكس".

فيلم "نورا تحلم"، حائز على الجائزة الكبرى بمهرجان قرطاج السينمائي في نوفمبر الماضي، ويناقش الفيلم العديد من القضايا الشائكة والمحظورة اجتماعيا، من خلال قصة أم كادحة من وسط شعبي تتعرض لعنف مادي ومعنوي، لكنها تستمر في الحلم بحياة أفضل مع حبيبها الذي تلتقيه خلسة.






View this post on Instagram

A post shared by هند صبري (@hendsabri) on

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة