جمعية أولياء الأمور: المدارس الخاصة لا تلتزم بقرارات الوزارة بشأن المصروفات الدراسية"حملة الفقراء" الصليبية بقيادة بطرس الناسك فى طريقها للشرقالمعمل الكيماوى يحدد مصير عاطل ضبط بحوزته نصف كيلو حشيش فى مصر القديمةاستدعاء ضابط التحريات فى واقعة اتجار مسجلين خطر فى الحشيش والسلاح بالمقطمشاهد محمد ممدوح داخل قهوة بلدى بسبب "تقاطع طرق"والدا براد بيت لم يجتمعا بأحفادهما منذ 4 سنوات بسبب التوترات العائليةإنبى يستعيد جهود محمد شريف فى مواجهة سموحة بالدورىالمقاولون يجري مسحة كورونا استعداداً لمواجهة الإنتاج الحربي في الدوريالأهلي يبدأ الأستعداد لمباراة أسوان ..ويختبر الشيخ وياسر إبراهيمتعرف على نصاب الفوز للمقاعد الفردية بانتخابات مجلس الشيوخ وفقا للقانونصادرات العنب تتخطى 129 ألف طن.. والزراعة: زيادة عن العام الماضى 30%اليوم.. أولى جلسات استئناف "منار سامى" فتاة التيك توك على حكم حبسها 3 سنوات3 تخصصات مطلوبة من خريجى الألسن للالتحاق بكلية الشرطة والتقديم مستمر حتى 3 سبتمبرالمعمل الجنائى يفحص الأدلة بموقع فيلا "رئيس اتحاد اليد" بعد السرقةعلماء يحذرون من الكمامات المزودة بفتحات تهوية: لا تحمى من كوروناتعرف على مصير الكلاب المُدربة بعد انتهاء خدمتها الرسمية فى روسيالطيفة تكشف عن نجاح مبادرتها "أقوى واحدة" في تشغيل 100 امرأةنوير: آسف لما حدث لـ شتيجن.. ثمانية بايرن ليست سهلة على أي حارس مرمىأيمن عبد العزيز: الزمالك أقوى من الأهلى حاليا.. وكهربا لا يستطيع تعويض رمضاناختفاء أقدم دولة مجهرية فى أستراليا بسبب كورونا.. اعرف قصة إمارة Hutt River

تامر عاشور يشوق جمهوره لألبومه الجديد: قريبًا

-  
تامر عاشور
كتبت- ياسمين الشرقاوي:

شوق الفنان تامر عاشور، جمهوره ومتابعيه عبر حسابه بـ"تويتر"، لألبومه الجديد، إذ شارك عبر حسابه بـ"تويتر"، صورة له، وعلق عليها: "قريبًا".

وانتهى تامر عاشور من تسجيل عدد من أغنيات ألبومه الجديد، المقرر طرحه قريبًا، وتعاون مع عدد من الشعراء والملحنين، منهم: أحمد إبراهيم، أحمد مالكي، هشام صادق، محمدي، تامر علي، محمد النادي، سامح جلال، سامر أبو طالب، كما يقوم عاشور نفسه بتلحين عدد من الأغاني، ويتولى التوزيع كل من فهد وعمرو إسماعيل.

وكان ألبوم "أيام"، هو آخر ألبومات تامر عاشور، وطرحه في مارس 2019، وضم 12 أغنية، هي: "أيام، حبيبي انت حبيبي، مشوفناش خير، من غير ما أحكيلك، قولوله سماح، ده حكاية، متختلفيش، في بالي، بقالي زمان، سلام، مرة، خلصانة".

0

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة