بدء استلام أوراق المتقدمين لشغل وظائف المهندسين في بنى سويف غداالاثنين..حسم تظلم مساهمى "أمريكانا" ضد عرض شراء "العبار"الزراعة: لجان متابعة بمراكز بيع الأدوية البيطرية والأعلاف وتقنين أوضاع المخالفجمعية أولياء الأمور: المدارس الخاصة لا تلتزم بقرارات الوزارة بشأن المصروفات الدراسية"حملة الفقراء" الصليبية بقيادة بطرس الناسك فى طريقها للشرقالمعمل الكيماوى يحدد مصير عاطل ضبط بحوزته نصف كيلو حشيش فى مصر القديمةاستدعاء ضابط التحريات فى واقعة اتجار مسجلين خطر فى الحشيش والسلاح بالمقطمشاهد محمد ممدوح داخل قهوة بلدى بسبب "تقاطع طرق"والدا براد بيت لم يجتمعا بأحفادهما منذ 4 سنوات بسبب التوترات العائليةإنبى يستعيد جهود محمد شريف فى مواجهة سموحة بالدورىالمقاولون يجري مسحة كورونا استعداداً لمواجهة الإنتاج الحربي في الدوريالأهلي يبدأ الأستعداد لمباراة أسوان ..ويختبر الشيخ وياسر إبراهيمتعرف على نصاب الفوز للمقاعد الفردية بانتخابات مجلس الشيوخ وفقا للقانونصادرات العنب تتخطى 129 ألف طن.. والزراعة: زيادة عن العام الماضى 30%اليوم.. أولى جلسات استئناف "منار سامى" فتاة التيك توك على حكم حبسها 3 سنوات3 تخصصات مطلوبة من خريجى الألسن للالتحاق بكلية الشرطة والتقديم مستمر حتى 3 سبتمبرالمعمل الجنائى يفحص الأدلة بموقع فيلا "رئيس اتحاد اليد" بعد السرقةعلماء يحذرون من الكمامات المزودة بفتحات تهوية: لا تحمى من كوروناتعرف على مصير الكلاب المُدربة بعد انتهاء خدمتها الرسمية فى روسيالطيفة تكشف عن نجاح مبادرتها "أقوى واحدة" في تشغيل 100 امرأة

بعد استئناف النشاط.. مي فاروق تحيي أول حفل بالأوبرا أمام الجمهور

-  
مي فاروق

كتب- هاني صابر:

أعلنت الفنانة مي فاروق، عن عودة الحفلات أمام الجمهور مرة أخرى داخل الأوبرا المصرية بقيادة الدكتور مصطفى حلمي للفرقة الموسيقية، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية ضد وباء كورونا.

ونشرت مي، بوستر الحفل عبر حسابها على فيسبوك، وعلقت: "بداية عودة الحفلات من تاني مع مراعاة كل الإجراءات الإحترازيه، والمسافات الآمنة بين الحضور".

وأضافت: "سعيدة إني أول افتتاح للحفلات بدار الأوبرا ووزارة الثقافة المصرية.. يوم الخميس القادم إن شاء الله ٩ يوليو الساعة ٨ مساء.. دعواتكم، مسرح النافورة دار الأوبرا المصرية".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة