"الأعلى للجامعات" يحسم أعداد المقبولين بالكليات ومراحل التنسيق.. اليومالأرصاد تؤكد استمرار الموجة الحارة للطقس.. والعظمى بالقاهرة 36اقرأ في عدد "الأهرام" اليوم السبتنقابة الأسنان تتيح لأعضائها الاستعلام عن لجان انتخابات التجديد النصفىأحبت في الرجل الصدق.. ورأت أن الفن ليس دائما.. وتفاءلت بالأذان.. تفاصيل في حياة شويكار6 أشياء فى مطبخك يجب أن تتخلصى منها فورًا للحفاظ على نظامه وصحتكسيارة "المنازل المسكونة" تجربة مرعبة باليابان للترفيه فى زمن كورونا.. صورمؤلف فيلم الحارث: حكايتنا تمتد لأكثر من جزءمنطقة فى إسبانيا تحظر التدخين فى المناطق العامة منعا لانتشار كورونا4 دول تعتذر عن عدم ترشيح حكام تدير قمة الأهلي والزمالكترامب يصدر أمرًا يزيد الضغط على الشركة المالكة لتطبيق "تيك توك"أستراليا تحيي ذكرى مرور 75 عاما على نهاية الحرب العالمية الثانية بمراسم محدودةبدء استلام أوراق المتقدمين لشغل وظائف المهندسين في بنى سويف غداالاثنين..حسم تظلم مساهمى "أمريكانا" ضد عرض شراء "العبار"الزراعة: لجان متابعة بمراكز بيع الأدوية البيطرية والأعلاف وتقنين أوضاع المخالفجمعية أولياء الأمور: المدارس الخاصة لا تلتزم بقرارات الوزارة بشأن المصروفات الدراسية"حملة الفقراء" الصليبية بقيادة بطرس الناسك فى طريقها للشرقالمعمل الكيماوى يحدد مصير عاطل ضبط بحوزته نصف كيلو حشيش فى مصر القديمةاستدعاء ضابط التحريات فى واقعة اتجار مسجلين خطر فى الحشيش والسلاح بالمقطمشاهد محمد ممدوح داخل قهوة بلدى بسبب "تقاطع طرق"

العربية: الطائرات التركية تشن غارات على مناطق بمحافظة دهوك العراقية

   -  

أفادت فضائية العربية، في نبأ عاجل، منذ قليل، الطائرات التركية تشن غارات على مناطق في محافظة دهوك العراقية.

وأعلنت وزارة الدفاع التركية أن الجندى قُتل فى اشتباكات مع إرهابيين فى إطار عملية مخالب النمر بدون أن يوضح أين وقعت المواجهات.

وفى 17 يونيو الحالي، شنت تركيا عملية "مخالب النمر" على مقاتلى حزب العمال الكردستانى الذى لديه قواعد ومعسكرات تدريب فى كردستان العراق، ورغم احتجاجات السلطات العراقية، تواصل تركيا هجومها على حزب العمال الذى تعتبره "إرهابياً".

وقُتل خمسة مدنيين على الأقل فى هذه العمليات فى كردستان العراق، فى حين أعلنت أنقرة مقتل اثنين من جنودها، وحزب العمال أحد عناصره وبدأ حزب العمال تمرداً انفصالياً فى تركيا فى 1984، وتسبب النزاع بين السلطات التركية والمقاتلين الأكراد بسقوط أكثر من 40 ألف قتيل بينهم عدد كبير من المدنيين.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة