طبية اتحاد الكرة توضح.. دور المراقب الطبي في مباريات الدوريتقرير.. 3 أهداف للزمالك بعد عودة الدوريمصدر بالزمالك يكشف لمصراوي.. مصير صفقتي المثلوثي وبابلاتحاد الكرة يُعلن حكام الزمالك والمصريصور: مرتضى منصور يتفقد أعمال مسجد محمد مشالي "طبيب الغلابة"بسبب فيروس كورونا.. أرسنال يعتزم الاستغناء عن 55 موظفاتحليل رقمي.. كيف يؤثر غياب أوباما على الزمالك؟مانشستر سيتي يعلن رسمياً ضم مدافع جديدمصراوي يكشف.. أزمة دفاعية تضرب الأهلي قبل مواجهة إنبيبالفيديو.. مرموش يشارك في وداع فولفسبورج للدوري الأوروبيبسبب صورته مع سوسن بدر.. أسرة توفيق الدقن تحذر من شخص يدعي أنه حفيدهمشاهير لبنان يبكون بيروت: «دار.. يا دار»هجوم حاد من نجوى كرم على مسؤولي لبنان بعد انفجار بيروت: «يا ولاد الأفاعي»«مرام»: المطربون النوبيون «ملهمش حظ» إعلامى (حوار)الصين: نعارض بشدة "الحرب الباردة الجديدة" مع أمريكاالأمم المتحدة: تضرر أكثر من 50 ألف شخص جراء الفيضانات في السودانوزيرة الدفاع اللبنانية توجه باستمرار أعمال البحث والإنقاذ بحادث انفجار بيروترؤساء حكومات لبنان سابقون يطالبون بلجنة تحقيق حول انفجار بيروتجزر الكناري تتعهد بتغطية نفقات الزوار الخاصة بكورونا في محاولة لتنشيط السياحةبلدية تل أبيب تُضاء بالعلم اللبناني تضامنًا مع ضحايا انفجار بيروت

سميرة عبد العزيز وخالد بيومي وفرقة عامر العجمي ضيوف أولى حلقات أسرار والنجوم

-  
سميرة عبد العزيز

يحل كل من  الفنانه القديره سميره عبد العزيز والمطرب خالد بيومي وفرقه عامر العجمي الموسيقيه، ضيوف اولي حلقات الموسم الثالت من برنامج "اسرار والنجوم" التي تقدمه المطربه اسرار الجمال، ويذاع علي قناه الصحه والجمال، وذلك مساء السبت المقبل. 

ومن المقرر أن يتحدث الضيوف خلال الحلقة

عن اعمالهم الفنيه والغنائية وعن مشروعاتهم القادمه، كم تتحدث الحلقه عن الوفاء وصفاته الجميله. 

برنامج "اسرار والنجوم" تقديم المطربه والاعلاميه اسرار الجمال، اعداد وليد محمد، مدير تسويق البرنامج احمد طارق سعيد، مدير تسويق القناه  محمد

المالكي، اخراج رامي الجيار.

ويذكر ان آخر أعمال الفنانة الكبيرة سميرة عبدالعزيز مسلسل "القمر اخر الدنيا " للفنانة بشرى، عمرو عابد، مادلين طبر، هشام اسماعيل، ثراء جبيل، مؤمن نور، تأليف محمود الورداني، إخراج تامر حمزة.

تدور اﻷحداث حول عائلة دلال، التي تعود من الخارج مع زوجها خالد فتفاجأ باختفاء والدتها كريمة، وتبدأ في البحث عنها مع شقيقيها جلال وأحمد.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة