وزير الخارجية يتفقد المستشفي الميداني المصري في بيروت (صور)مطران أسيوط يدلي بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ«طفطف» لنقل المواطنين للمشاركة في «الشيوخ» بالوادي الجديد (صور)«مودة» يطلق المرحلة الثانية لتدريب 1800 من المقبلين على الزواجوكيل «تعليم بورسعيد» يدلي بصوته في انتخابات مجلس الشيوخجامعة مطروح تعلن انضمامها لعضوية الوكالة الفرانكوفونية«عمليات الوزراء‏» تتابع سير إجراء انتخابات مجلس الشيوخالأمن يوزع «كمامات» على المواطنين أمام لجان «الشيوخ» بالمقطمأشرف صبحي يحث الشباب على المشاركة في انتخابات الشيوخ بعد الإدلاء بصوته«صبحي» يكلف الكوادر الشبابية بمراكز الشباب بمساعدة المواطنين في انتخابات الشيوخالاتحاد السكندرى يتعاقد مع ناشئ الأهلى السابقصورة وراية.. أحمد توفيق يحتفل بفوز بيراميدز على طنطا فى الدورى94 متسابقا من 20 جامعة يتنافسون فى مسابقة الجملة الرياضية بالدورة الإلكترونيةرئيس الاتحاد: أكملنا قائمة مباراة الزمالك بالناشئين ونتفاوض لضم سيسيه ورفعتمحمد شبانة يكشف مصير الدورى وأزمة رمضان فى لايف اليوم السابع 5 مساءسموحة يجرى مسحة لقاء المقاولون وعامر يطمئن على اللاعبينبرة الملعب.. ياسر ريان: أحب صينية البطاطس باللحمة وبحب هنيدى ورونالدوهجوم الأهلى فى الميزان.. وليد أزارو يتفوق على مروان وبادجى فى أفضل مواسمهالاتحاد السكندرى: طلبنا ضم الشيخ وصالح جمعة ومارسيلو من الخطيب وننتظر الردظهور 4 حالات كورونا فى الترسانة بعد المسحة الطبية الأولى

ليروي ساني: خطط بايرن ميونخ المستقبلية أقنعتني بالانضمام للفريق

   -  

أعرب الدولي الألماني ليروي ساني المنضم حديثاً لفريق بايرن ميونخ قادما من مانستر سيتي الإنجليزي عن سعادته بالانتقال للنادي البافاري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال ساني في تصريحات للموقع الرسمي لنادي بايرن ميونخ: "خطة بايرن المستقبلية أقنعتني بالانضمام للفريق، أنهم يطمحون لتحقيق أهدافا كبيرة في المستقبل وهو ما يتماشي مع طموحاتي وأهدافي الشخصية".

وأضاف ساني: "المفاوضات كانت تسير بشكل جيد، لقد كان بايرن ميونخ الخيار الأوحد والمثالي بالنسبة لي".

وأكمل: "أتطلع للعب مع الجميع في بايرن ، لقد لعبت مع البعض من لاعبي البايرن في منتخبات الشباب، كما زاملت ليون جوريتزكا في شالكه، يمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين الرائعين وهناك مزيج جيد بين

أصحاب الخبرات والشباب".

وكشف ساني عن دور هانز فليك المدير الفني لبايرن في إقناعه بالانضمام للبافاري قائلا: "أعرف هانسي فليك جيدًا من خلال عملنا معًا في منتخب ألمانيا تحت 21 عامًا، وكانت تجمعني به علاقة جيدة للغاية آنذاك".

"بمجرد علمي برغبته في التحدث معي، أدركت ما ينتظرني. جميعنا شاهدنا كيف تغير أداء البايرن تحت قيادته، وأعتقد أنه أدار الفريق كما ينبغي، ولذلك أشعر بتفاؤل كبير تجاه مستقبلي هنا".

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة