وزير السياحة والآثار يلتقي مستثمري ومديري فنادق بمطروح والساحل الشمالي"الأعلى للجامعات" يكشف تفاصيل المسابقة المركزية للقبول بكليات الحقوق"وزارة الطيران" تؤكد انتظام الحركة الجوية بين مصر وبيروترئيس الوزراء : رغم تحديات " كورونا" لم نتوقف عن العمل أو تنفيذ برامج التنمية"التعليم العالي": بدء استقبال رغبات طلاب الثانوية العامة في اختبارات القدرات خلال ساعاتالأمم المتحدة: الأضرار في مرفأ بيروت قد تؤثر على المساعدات لسوريابفارق 7 وفيات.. كورونا يتفوق على حمى الضنك في سنغافورةسعودي يُرهب زوجته بـ"ذئب مفترس" ويخرج من قسم الشرطة بكفالةقائد شرطة ماليزيا يؤكد مهنية التحقيق في وثائقي لقناة الجزيرةترامب: أخبار عظيمة بشأن تجسس أوباما وبايدن على حملتي الانتخابيةبعد السخرية منه بسبب انفجار بيروت.. فنانون يدعمون "الجسمي": "مش مقبول السخافة ديه"فيديو| استمع إلى أغنية عمرو دياب الجديدة "مالك غيران"بعد انفجار بيروت.. أمير طعيمة: "الشعب اللبناني بيدفع ثمن أخطاء لم يرتكبها"بعد حريق هائل بسوق عجمان.. أحلام: "اللهم احفظ بلادي الإمارات"«النائب العام» يأمر بالتحقيق في واقعة التعدي على فتاة جنسيا بفندق بالقاهرةطبية اتحاد الكرة توضح.. دور المراقب الطبي في مباريات الدوريتقرير.. 3 أهداف للزمالك بعد عودة الدوريمصدر بالزمالك يكشف لمصراوي.. مصير صفقتي المثلوثي وبابلاتحاد الكرة يُعلن حكام الزمالك والمصريصور: مرتضى منصور يتفقد أعمال مسجد محمد مشالي "طبيب الغلابة"

تطورات جديدة في صفقة انتقال تياجو من بايرن ميونخ إلى ليفربول

   -  

كشفت تقارير إسبانية عن تطورات جديدة في مفاوضات نادي ليفربول الإنجليزي مع الدولي الإسباني تياجو الكانتارا نجم وسط فريق بايرن ميونخ الألماني.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية: إن ليفربول نجح في التوصل إلى

اتفاق مع تياجو بشكل مبدئي، خاصة في ظل تعثر المفاوضات بين اللاعب الإسباني وبايرن ميونخ حول تمديد تعاقده.

وأوضحت الصحيفة أن ليفربول توصل لاتفاق

مع تياجو حول بنود عقده المتعلقة براتبه السنوي إلا أن المفاوضات مع بايرن ميونخ لم تنتهي حتي الآن.

ويتمسك بايرن ميونخ بالحصول علي 35 مليون يورو دفعة واحدة مقابل رحيل تياجو، بينما يحاول ليفربول تقليص هذا المبلغ وهو مايرفضه بايرن حتي الآن.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة