أخبار الفن.. خسائر نجوم لبنان بعد الانفجار.. صرخة رغدة فى وجه عادل إمام.. مأساة ميرنا المهندس فى ذكرى وفاتهاجمهور تونس يهدي الأغنية لأردوغان.. لطيفة تتخطي حاجز المليون بـ"رد الباب وغرب"نوال الزغبي تسخر من مسؤول لبناني بسبب تفجير بيروتكيم كارداشيان وزوجها يسافران إلى جزر الكاريبيالأهلي متأخر أمام فلامنجو البرازيلي في استفتاء «فيفا» للأكثر جماهيريةأشرف صبحي يتفقد الصالة المغطاة ببرج العرب استعداداً لمونديال اليدالزمالك يدعم لبنان بعد انفجار بيروتانتهاء رابع أيام امتحانات الدبلومات بلا مشاكل بالبحيرةتخفيض مبالغ التصالح في مخالفات البناء بالمنياتحرير 82 مخالفة متنوعة في حملات رقابية بمراكز المنيامحافظ القليوبية يتفقد لجان امتحانات الثانوية الزخرفيه المعمارية ببنهامحافظ البحيرة يرفع درجة الاستعداد لانتخابات مجلس الشيوخصور.. رفع 1813 طنا بحملات نظافة مكثفة بمراكز ومدن كفرالشيخقوافل طبية لعلاج أصحاب الأمراض المزمنة بأودية شرم الشيخصور .. محافظ القليوبية يقود حملة إزالة مبني مخالف بدون ترخيصاجتماعات موسعة بسوهاج استعداد لإجراء انتخابات مجلس الشيوخصور .. محافظ القليوبية .يتقفد لجان التصالح علي المباني المخالفة1121 أسرة.. محافظ كفر الشيخ: صرف منحة 3 أشهر لغير المستفيدين من «تكافل وكرامة»مدبولي يقرر اعتبار 4 طرق بالإسكندرية مرافق ذات طبيعة خاصةضبط 1416 مخالفة مرورية متنوعة في حملة بكفر الشيخ

بايرن ميونيخ: ليروي ساني لاعب مختلف وهدفنا ضم أفضل اللاعبين الألمان

   -  

كشف كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ عن سعادته بالتعاقد مع ليروي ساني جناح مانشستر سيتي الانجليزي في ثالث صفقات النادي البافاري خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

وقال رومينيجه في تصريحات للموقع الرسمي لبايرن ميونيخ: "نرحب بليروي ساني، انه لاعب رائع أثبت نفسه بقوة خلال السنوات الماضية خاصة مع المنتخب

الألماني"

وأضاف: "يتمتع ساني بشخصية جيدة جدًا، وهدفنا هو جمع أفضل اللاعبين الألمان في صفوف بايرن ميونخ والتعاقد مع ليروي ساني يؤكد هذا المسار".

ومن جانبه اثني حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لبايرن علي جهود ادارة النادي في اتمام الصفقة رغم الظروف

التي يمر بها الجميع في الوقت الحالي بسبب أزمة فيروس كورونا.

وقال حميديتش: " أود أن أشكر رئيسنا ورئيس مجلس الإدارة، هربرت هاينر، الذي دعمنا منذ البداية في هذه الصفقة في ظل الظروف الصعبة التي كنا نمر بها بسبب فيروس كورونا".

وأضاف: "ليروي لاعب مختلف وسيعزز فريقنا بجودته، برفقة سيرج جنابري وكينجسلي كومان، أصبح لدينا الآن فريق قوي،  أود أن أشكر مانشستر سيتي على المفاوضات السرية والبناءة".

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة