الأرصاد: انكسار الموجة الحارة على البلاد بعد غد.. والطقس معتدل حتى نهاية الأسبوعانفو جراف.. الحصاد الأسبوعي لنشاط مجلس الوزراءتخريب الأوطان.. خطة أردوغان لنهب ثروات أفريقياالأحد.. رئيس الإنجيلية يلقي أولى عظاته بعد قرار عودة الصلوات من كنيسة مصر الجديدةمصر تنهي إجراءات نقل جثامين المتوفين في انفجار بيروت إلى أرض الوطنصور| تبن المواشي بدلا من الدقيق.. غلق مخبز ٣ شهور بالشرقيةغداً .. جامعة المنيا تستقبل طلاب الثانوية العامة لأداء اختبارات القدرات بـ 4 كلياتمنع إقامة سرادقات الأفراح وإزالة اشغالات الشوارع بـالشرقيةضبط 1061عبوة دواء بيطري مخالف في حملات تفتيشية بالشرقية"عزام" : قادرون على مواجهة التحديات بسواعد أبناء المدينة الباسلةاستلام جناحي توسعة مدرستين بأبوتيج ومنفلوطإستمرار حملات النظافة وإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بـالفيوماستمرار حملات تطهير المنشآت الحكومية والخدمية بالمنشاه سوهاجإزالة 39 حالة تعدي واسترداد 163 فدان أملاك دولة خلال حملة بمركز الفتح في أسيوطضبط 4 عمال في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالمنشأة"حزلقوم" الشهر المقب .. ومكي نجم استثنائيأحمد فلوكس يكشف عن تعرض والده لوعكه صحيةننشر أسماء 8 ضحايا ومصابين بمنزل المحلة المنهار.. صورمحافظ المنيا يتابع أعمال اللجان الفنية المشكلة لمعاينة العقارات والمبانيمحافظ الوادى الجديد يبحث ملف التصالح فى مخالفات البناء وطلاء واجهات المنازل

أمين الفتوى: دور الأسرة كبير في ترسيخ حب الوطن وقيم القرآن في نفوس الأبناء..فيديو

   -  
لدكتور خالد عمران امين الفتوى بدار الإفتاء

أكد الدكتور خالد عمران امين الفتوى بدار الإفتاء أن الوطن أصبح يهدد في نواحي كثيرة عبر سلاح الإشاعات على السوشيال ميديا  مؤكدا أنه لدينا ثقة في أمهاتنا و المرأة المصرية في ترسيخ قيم القرآن الكريم والسنة النبوية في أولادها. 

وأضاف عمران خلال لقاء له لبرنامج صباح البلد عبر فضائية صدى البلد أن على الوالدين دور كبير في ترسيخ حب الوطن فى أبنائهم وإظهار ذلك امامهم مشيرا إلى انه يجب ان يتم غرس الوفاء للوطن في نفوس الأبناء. 

وتابع امين الفتوى بدار الإفتاء أنه يجب أن يتم تعليم الأبناء قيم إحترام الوطن برموزه ومؤسساته الوطنية من القوات المسلحة  والمؤسسة الدينية أو المؤسسة الإعلامية وجميع مؤسسات الدولة.

وأشار الدكتور خالد عمران إلى أن مهم أيضا أن نتحدث لأولادنا عن دور وأبطال القوات المسلحة مؤكدا أنه قد  راينا جميعا "مسلسل الاختيار " وأطهر بطولات القوات المسلحة وهي من الأعمال الهادفة التي تعلم النشء والجيل القادم الدور البطولي للقوات المسلحة في الدفاع عن الوطن.

وقال أمين الفتوى بدار الأفتاء  أن الشائعات أصبحت سلاح يهدد دين الإنسان وحياته وهى نوع من الإرهاب يهدف الى إضعاف ثقة الإنسان فى نفسه ووطنه مؤكدا أن سلاح الإشاعات يستخدم على السوشيال ميديا وكل دقيقة أصبح هناك إشاعة تستهدف  النيل من الوطن لذا يجب على المواطن ان يعي صحة تلك الأنباء قبل ان يصدقها. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة