ميسي وسواريز على رأس قائمة برشلونة ضد نابولي.. وغياب ديمبيليمؤتمر سيتيين: لم أفكر أبدا أن مباراة نابولي هي الأخيرة لي مع برشلونةكلوب ينافس لامبارد ورودجرز ووايلدر على جائزة مدرب الموسم في الدوري الإنجليزيالأرصاد: انكسار الموجة الحارة على البلاد بعد غد.. والطقس معتدل حتى نهاية الأسبوعانفو جراف.. الحصاد الأسبوعي لنشاط مجلس الوزراءتخريب الأوطان.. خطة أردوغان لنهب ثروات أفريقياالأحد.. رئيس الإنجيلية يلقي أولى عظاته بعد قرار عودة الصلوات من كنيسة مصر الجديدةمصر تنهي إجراءات نقل جثامين المتوفين في انفجار بيروت إلى أرض الوطنصور| تبن المواشي بدلا من الدقيق.. غلق مخبز ٣ شهور بالشرقيةغداً .. جامعة المنيا تستقبل طلاب الثانوية العامة لأداء اختبارات القدرات بـ 4 كلياتمنع إقامة سرادقات الأفراح وإزالة اشغالات الشوارع بـالشرقيةضبط 1061عبوة دواء بيطري مخالف في حملات تفتيشية بالشرقية"عزام" : قادرون على مواجهة التحديات بسواعد أبناء المدينة الباسلةاستلام جناحي توسعة مدرستين بأبوتيج ومنفلوطإستمرار حملات النظافة وإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بـالفيوماستمرار حملات تطهير المنشآت الحكومية والخدمية بالمنشاه سوهاجإزالة 39 حالة تعدي واسترداد 163 فدان أملاك دولة خلال حملة بمركز الفتح في أسيوطضبط 4 عمال في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالمنشأة"حزلقوم" الشهر المقب .. ومكي نجم استثنائيأحمد فلوكس يكشف عن تعرض والده لوعكه صحية

عضو بمجلس حقوق الإنسان: الجماعة الإرهابية تبنت فكرة استبدال الوطن بمكتب الإرشاد.. فيديو

   -  
محمد عبد العزيز

قال محمد عبد العزيز ، عضو المجلس القومى لحقوق الانسان وأحد مؤسسى حملة تمرد إن خطاب ٣ يوليو يسترجع القرار العظيم لاسترداد مصر من أيدى جماعة الإخوان الإرهابية.

وأضاف عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان عبر مداخلة هاتفية ببرنامج صباح الخير يا مصر ، أن مصر تحتفل بعد ٧ سنوات من اطلاق ثورة ٣٠ يونيو بوحدة الشعب المصرى مع قواته المسلحة لإنقاذ مصر واسترداد هويتها .. 


وأشار محمد عبد العزيز ،  إلى أن جماعة الإخوان الإرهابية كانت تتبنى إنهاء فكرة الوطن وإستبدالها ب مكتب إرشاد جماعة الإخوان الإرهابية..


ولفت عضو المجلس القومى لحقوق الانسان، إلى وجود فرق كبير بين مفهوم الوطنية ورؤية مصالحة  مقارنة بفكر تنظيم إخوانى إرهابى ..



وأكد محمد عبد العزيز ، عضو المجلس القومى لحقوق الانسان  ، أن مصر العظيمة ترفض تمامأ فكرة أن يتحكم بمقدراتها مكتب إرشاد إخوانى إرهابى لجماعة تنظر لمصالحها وتنهب ثروات البلاد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة