قدام المصايب ما فى سبب لنفتخر برئيسنا.. إليسا تهاجم الموالين للسلطات اللبنانية: استحوا بقاوحشتنى أوى.. منشور مؤثر من ابن حسن الأسمر في ذكرى وفاة والدهبـ تيشرت أبيض.. منه فضالي تشعل إنستجرام في أحدث ظهور لهاإيمان أبو طالب تطلب الدعاء لزوجهاقرية الزرابي بقنا تتشح بالسواد بعد مصرع 5 شباب في حادث تصادم دراجتين ناريتينضبط 25 مخبزا مخالفا و800 كيلو دقيق مدعم قبل بيعه في السوق السوداء بالشرقية | صورضبط أحد مرتكبي واقعة سرقة سيارة نقل تحت تهديد السلاح برأس غاربمحافظ قنا: وفد مجلس الوزراء يتابع مشروعات مبادرة "حياة كريمة" بالقرى | صورفض أفراح وتجمعات للمواطنين لمنع انتشار كورونا بالشرقية| صورحملة لإزالة مخالفات البناء بمدينة برج العرب في الإسكندرية | صورضبط 1061 عبوة دواء بيطري مخالف بالشرقية | صورميسي وسواريز على رأس قائمة برشلونة ضد نابولي.. وغياب ديمبيليمؤتمر سيتيين: لم أفكر أبدا أن مباراة نابولي هي الأخيرة لي مع برشلونةكلوب ينافس لامبارد ورودجرز ووايلدر على جائزة مدرب الموسم في الدوري الإنجليزيالأرصاد: انكسار الموجة الحارة على البلاد بعد غد.. والطقس معتدل حتى نهاية الأسبوعانفو جراف.. الحصاد الأسبوعي لنشاط مجلس الوزراءتخريب الأوطان.. خطة أردوغان لنهب ثروات أفريقياالأحد.. رئيس الإنجيلية يلقي أولى عظاته بعد قرار عودة الصلوات من كنيسة مصر الجديدةمصر تنهي إجراءات نقل جثامين المتوفين في انفجار بيروت إلى أرض الوطنصور| تبن المواشي بدلا من الدقيق.. غلق مخبز ٣ شهور بالشرقية

محمد جاد: المواطن المصري فكر بإيجابية وأعاد فكرة أفراح السطوح.. فيديو

   -  
الإعلامي محمد جاد

قال الإعلامي محمد جاد أنه على الإنسان أن يجعل حياته سعيدة، مؤكدا ان السعادة تمثل قرار الشخص والتعامل مع اليوم الذي يعيشه بأيجابية كبيرة. 

وأضاف جاد خلال تقديمه برنامج صباح البلد عبر فضائية صدى البلد  أن إيجابية الشخص وسعادته تنعكس من خلال تعامله مع الأخرين خاصة الأهل والأقارب.

وتابع مقدم برنامج صباح البلد أنه على ارغم من إنتشار فيروس كورونا وتسببها في أن المواطنين يعيشون حياتهم بشكل غير طبيعي إلا أن المواطن المصري خلق فكرة مع منع قاعات الأفراح بعودة ظاهرة "أفراح السطوح".

وقال الإعلامي محمد جاد أن "أفراح السطوح" كانت موجودة في مصر منذ عشرات السنوات، وعادت لعدم إيقاف الفرحة وأن تكون الحياه طبيعية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة