طلعت يوسف يعلن قائمة الاتحاد استعدادا لمواجهة الزمالكيوفنتوس يستقبل ليون في مواجهة الموسم لساري ورجالهالتشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري الأبطالبعد 46 عاما من الهروب.. العدالة تأخذ مجراهاانتهاء المهلة الزمنية المحددة لتركيب الملصق الإلكتروني في 20 أكتوبراتخاذ الإجراءات القانونية ضد 3 تجار مخدرات لغسـلهم 25 مليون جنيهمفوضة حقوق الإنسان بالأمم المتحدة تطالب بإجراء تحقيق محايد ومستقل في انفجار بيروتمفوضية اللاجئين: الحاجة إلى المأوى في بيروت بعد الانفجار "هائلة"اللقاح الروسي ضد كورونا في مرحلة الاختبارات النهائية وتسجيله الأسبوع المقبلتعيين إليوت أبرامز موفدا لترامب لملف إيران بعد استقالة براين هوكتايلاند تقرر إعادة فتح المدارس بشكل كامل بدءا من الأسبوع المقبلالكنيسة الأرثوذكسية تبدأ صوم السيدة العذراء لمدة 15 يومًاإزالة 81 مخالفة تعدي على أملاك الدولة واسترداد 559 فدان بالمنياتعقيم وتطهير المستشفيات العامة والمركزية في المنيا تمهيدا لإعادة تشغيلهامطران القدس: أدعو العالم العربي والإسلامي لمد يد العون والتضامن مع إخوتنا اللبنانيين«تموين الشرقية» تغلق مخبزًا 3 شهور للتلاعب في حصته من الدقيقتشييع جثماني شهيدي «لقمة العيش» بمسقط رأسهما بقنا (صور)«الأرصاد»: طقس السبت حار رطب.. والقاهرة 38«التمثيل العمالي» بالكويت يحذر من كيان وهمي بمسمى «اللجنة النقابية للعاملين المصريين»تعرف على أهم اجتماعات وقرارات مجلس الوزراء خلال أسبوع

أفضل لاعب.. أحمد الكأس يستعيد ذكرى فوز المنتخب العسكرى بمونديال المغرب

   -  

استعاد احمد الكأس نجم نادى الزمالك والأولمبي السابق ذكريات فوز منتخب مصر العسكرى بمونديال ٩٣ فى المغرب وحصوله على جائزة أفضل لاعب.
ونشر احمد الكاس مجموعة نو الصور عبر الصفحة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك ودون اعلاها عبارات جاءت على النحو التالي.. اليوم أجمل ذكرياتى وفوز منتخب مصر العسكرى بكأس العالم عام 93 بالمغرب على منتخب المغرب فى النهائى .أول بطولة عالمية فى تاريخ مصر بقيادة المدير الفنى القدير كابتن /مدحت فقوسة ربنا يشفيه ويعافيه.

اضاف كما يشهد ايضا حصولى على جائزة أحسن لاعب فى بطولة كأس العالم عام ١٩٩٣ التى أقيمت فى المغرب وتوج بها منتخب مصر.

يذكر أن أحمد الكاس من مواليد 8 يوليو 1965 ومثل منتخب مصر وأندية الأوليمبي والزمالك والاتحاد السكندري السابق، من ضمن قائمة تشمل سبعة لاعبين سجلوا أكثر من 100 هدف في الدوري المصري برصيد 107 أهداف.

وشارك احند الكاس مع المنتخب المصري في كأس العالم 1990 بإيطاليا وأحرز خمسة أهداف مع نادي الزمالك خلال مشاركاته الأفريقية المختلفة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة