"التعليم": الوزارة توفر منصات تعليم إلكترونية كبديل للدروس الخصوصيةعماد ربيع يحصل على درجة الماجستير في "استخدامات البرامج الحوارية لمواقع التواصل"لـ2 صباحًا.. "المنشآت السياحية" تطالب العناني بتعديل مواعيد إغلاق المطاعمقبل ساعات من انتهاء المهلة.. إقبال كبير من مواطني حي الهرم لتقديم طلبات التصالحرئيس الرقابة المالية يصدر قراراً بشأن ضوابط الطرف المستقل بإصدارات الصكوكفتوى اليوم..ما حكم الرسم والنحت واقتناء المجسمات؟الإنتاج الثقافى ينعى الفنانة الكبيرة " شويكار"في أول كتاب عن موسم 1441.. الحج الاستثنائي فاق درجات الرؤساء والملوكخلال 24 ساعة.. «مباحث الأموال العامة» تضبط العديد من القضايا«النيابة العامة» تأمر بحبس مالك المعدية بالبحيرة وآخرينبوتين يدعو إلى عقد لقاء لمناقشة الملف الإيرانيجريفثس ينهي جولة مشاورات بالرياض حول الحل السياسي باليمنفريق أمريكي من FBI يشارك بتحقيقات انفجار مرفأ بيروتوسائل إعلام لبنانية: 4 فرق أجنبية تشارك في تحقيقات انفجار مرفأ بيروتالأكاديمية العربية تعلن دعمها للشعب اللبناني وترحب بانضمام طلبة لبنان الراغبين فى التحويلرسالة شكر من نتنياهو إلى السيسي لدعمه اتفاق السلام مع الإماراتمدير مركز إماراتي يعلق على اتفاق السلام بين بلاده وإسرائيلالاتحاد الأوروبى يبحث ردع المغامرات التركية فى «شرق البحر المتوسط»اتفاق السلام بين الإمارات وإسرائيل.. كيف؟ ولماذا؟اختراق إماراتي للواقع الإقليمي المأزوم

فايلر يستفسر من الأهلي عن مصير صفقات الصيف قبل العودة من سويسرا

   -  

استفسر السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للأهلى، من مسئولى النادى خلال الأيام الماضية عن تطورات ملف الصفقات الجديدة التى يستعد الأهلى لحسمها فى غضون الأسابيع القليلة المقبلة، وبحث المدير الفنى الموجود حالياً فى سويسرا لقضاء إجازة عدة أيام برفقة أسرته التى تُقيم هناك عدة أمور خاصة بالفريق، وفى مقدمتها ملف الصفقات التى سبق وحددها المدرب السويسرى قبل سفر إلى بلاده يوم 12 يوينيو الماضى.

 وتشاور المدير الفنى مع مسئولين فى القلعة الحمراء بشأن هذا الملف وتطوراته وموقف اللاعبين الذين طلب ضمّهم لتدعيم الفريق، خاصة أن فايلرالذى سيصل القاهرة الاثنين المقبل قادماً من بلاده لم يُبالغ فى طلباته الفنية وطالب صفقات قليلة للغاية وفى مراكز محدودة.

على صعيد آخر، رحّب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، بمواجهة الوداد المغربى فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا من مباراة واحدة وعلى ملعب محايد، حسبما أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، وقال إن الظروف الحالية تستلزم على الجميع ضرورة مساندة الكاف من أجل عودة النشاط واستئناف ما تبقى من دورى الأبطال، موضحاً أن إقامة نصف النهائى فى سبتمبر المقبل من مباراة واحدة وفى بلد مُحايد يحقق مبدأ تكافؤ الفرص طالما تم تطبيقه على الفرق الأربعة التى وصلت للمربع الذهبى.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن الظروف التى عاشها العالم بسبب "جائحة" كورونا، وما تسبب فيه هذا الفيروس من تجميد النشاط لعدة أشهر يجعل من الضرورى الموافقة على مثل هذه الحلول حتى تعود الأنشطة والحياة الرياضية لطبيعتها تدريجياً، وشدد مدير الكرة على أن الأهلى ينتظر استئناف مسابقة الدورى المحلى، ويطالب بسرعة إعلان جدول المباريات باعتبارها افضل إعداد للفريق قبل مواجهة الوداد.

وأضاف عبد الحفيظ، يجب أن تعود مباريات الدورى فى أسرع وقت ممكن من أجل الإعداد بشكل جيد لاستكمال المشوار الأفريقى، خاصة أن التأخر فى استئناف مواجهات الدورى يؤثر سلبًا على خطة الإعداد لمباريات أفريقيا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة