أنغام ناعية شويكار: هتوحشينا وباقية في القلوبالقومي للمرأة ناعيا شويكار : قامة فنية كبيرة من قامات السينما المصريةياسمين الخطيب تنعي القديرة شويكار ببورتريهفيديو.. آخر تصريحات الفنانة الراحلة شويكارنجوم الفن ينعون شويكار: ستبقى في ذاكرة الفن العربي إلى الأبدبصور نادرة .. الأب بطرس دانيال ينعي الفنانة الراحلة شويكارنقاد : شويكار تركت فراغًا يصعب تعويضهقطاع الإنتاج الثقافى ينعى الفنانة الكبيرة شويكارشهيرة تكشف تفاصيل المكالمة الأخير لها مع شويكارمن إجازته الصيفية.. محمد صلاح ينشر صورة جديدةوائل القباني: حسام عاشور اتظلم داخل النادي الأهليالتعادل يحسم مواجهة الجونة والاتحاد السكندريجوارديولا يتحدث عن مباراة مانشستر سيتي وليون في دوري أبطال أوروباوضع أندية في الحجر الصحي وتأجيل جولات بـ الدوري المغربيوائل القباني: ممدوح عباس المتسبب الرئيسي في رحيل نجوم الزمالكوائل القباني: مباراة الأهلي والزمالك 6 /1 نقطة سوداء في تاريخ الزملكاويةمصر تكرر تجربة أمم إفريقيا في مونديال اليدمنافسات شرسة في أول بطولة رماية بعد جائحة كورونا.. صورميسي وليفاندوفسكي .. الأفضل في 2020 يتصارعان في موقعة برشلونة وبايرن ميونخأشرف زكى لـ"بوابة الأهرام": شويكار حالة لن تتكرر.. وهذا هو سر نجاحها

وشم وديل حصان والتزام وكحول.. أبرز مشاهد تدريبات الأهلى بعد العودة.. صور

   -  

استأنف النادى الأهلى تدريباته الأربعاء الماضى بعد فترة توقف دامت عدة أشهر بسبب فيروس كورونا، بالتحديد بعد مائة يوم على غياب الروح عن ملعب التتش بالجزيرة، وشهد ملعب التتش عدة مشاهد ومنها النيولوك الذى ظهر به عدد من نجوم الفريق، وعودة صالح جمعة والتزامه فى التدريبات الجماعية، وكذلك التعقيم والمصافحة عن بٌعد.

وظهر رمضان صبحى بلوك جديد، وظهر شعره أكثر طولا "ديل الحصان"، بينما شوهد أحمد الشيخ بلوك أشبه بحسام غالى خاصة "قصة شعره"، ونال صالح جمعة احتفالا خاصا من زملائه الذين استقبلوه بالتصفيق الحار فى ظل التزامه فى التدريبات، ومن أبرز المشاهد أيضا تسلم اللاعبين الحقيبة الطبية، والتى تحتوى على الكحول والمطهرات وأدوات التعقيم.

وبعد العودة من الغياب ظهر جونيور أجايى بوشم على ذراعه نال دهشة زملائه بالفريق.

مروان محسن بالمياه و الكمامة

وشم اجايى
الحقيبة الطبية
ديل حصان رمضان صبحى
احمد الشيخ
رمضان صبحى
صالح جمعة فىالمران
صالح جمعة
قفشة و الكحول
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة