بث مباشر .. مباراة برشلونة وبايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبامشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ بث مباشر اليوم بدوري أبطال أوروباغدًا .. انطلاق احتفالات وزارة الرياضة باليوم العالمي للشباب بالأسمراتبث مباشر | مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم بدوري أبطال أوروبانتائج ختام منافسات بطولةالجمهورية للحافز الرياضي للقوس والسهمغدًا .. انطلاق احتفالات وزارة الرياضة باليوم العالمي للشباب بالأسمراترئيس اتحاد اليد عن مونديال مصلر 2021 : نعم نستطيع تقديم بطولة تاريخيةبث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم دوري أبطال أوروباتيجانا: الزمالك يخصص راتبًا شهريًا لسعد محمدوزير الرياضة عن مونديال اليد مصر 2021: نعدكم بحدث تاريخيمحافظ الجيزة يوجه بإنجاز طلبات التصالح فى مخالفات البناء والتنسيق مع الجهات المختصة4 جامعات أهلية تغير خارطة التعليم العالى بمصر.. غدا بـ"اليوم السابع"غرق شاب في نهر النيل بالصفحبس مالك "معدية البحيرة" الغارقة واثنين آخرين 4 أيامضبط 7 منشآت ومصنع مخالف في الجيزةبدءا من الغد.. 12 طائرة مصرية محملة بـ 220 طن مساعدات تصل لبيروتالبرازيل تؤكد حرصها على القيام بدور سياسي للمّ الشمل في لبنانفرض وضع الكمامات يظهر مجددًا في قلب المنافسة بين بايدن وترامبإيران: تقديم المساعدات يجب ألا يكون مشروطًا بتغيير سياسي في لبنانإسبانيا تعلن تسجيل 2987 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"

سلبية المسحة الثانية لمحمد عواد حارس الزمالك قبل عودة التدريبات

   -  

كشف جهاز الزمالك عن سلبية المسحة الثانية لمحمد عواد، حارس الفريق الأبيض، بعدما خضع لها عقب متابعة حالته مع الجهاز الطبى للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، بعد إصابته بفيروس كورونا، على أن يجرى محمد عواد مسحة جديدة خلال الأيام المقبلة للتأكد من شفائه تماماً من ذلك الفيروس قبل العودة لتدريبات الفريق الجماعية.

وتقدم محمد عواد فى الفترة الأخيرة بالشكر إلى متابعيه على دعمه منذ إعلانه إصابته بفيروس كورونا، وقال الحارس عبر حسابه الرسمى على موقع "تويتر"، "شكراً لكل الناس اللى كلمتنى موبايل أو من خلال مسج على مواقع التواصل وبعتزر لو مقدرتش أرد على حد ربنا يحفظكم جميعاً".

ويواصل الجهاز الطبى للزمالك، بقيادة الدكتور محمد أسامة، متابعة حالة محمد عواد حارس الفريق، بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا، حيث خضع الحارس لبروتوكول العلاج فى المنزل بعد إجرائه فحص كورونا بشكل شخصى من أجل الاطمئنان على نفسه، ليفوجئ الحارس بإيجابية التحاليل الخاصة به مع عدم وجود أعراض، لذا التزم بالمنزل مع متابعة حالته مع الجهاز الطبى للفريق والحصول على العلاج فى المنزل، حيث كشف عواد للمقربين منه أن حالته مستقرة وجيدة.

وكشف مصدر بفريق الزمالك عن تفاصيل إصابة محمد عواد حارس مرمى الفريق الأبيض بفيروس كورونا، بعد إعلان الحارس للمسألة بشكل رسمى عبر حسابه على موقع "تويتر"، وأكد المصدر أن اللاعب كان يقوم بشراء بعض المستلزمات الخاصة به ليقوم بعد ذلك بإجراء فحص فيروس كورونا الذى يتم إجراؤه وهو متواجد فى السيارة، من أجل الاطمئنان على نفسه، وفوجئ بعد الخضوع للمسحة بأن نتيجة التحاليل إيجابية، وعقب خضوعه للمسحة الثانية تبين سلبية التحاليل إلا إن الجهاز الطبى سينتظر إجراء مسحة جديدة له خلال الفترة الحالية للتأكد من تعافيه تماما من فيروس كورونا، وذلك قبل عودته لتدريبات الفريق التى ستقام خلال الفترة المقبلة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة