وزير العدل يقرر إنشاء 4 مكاتب توثيق جديدة بالجيزة16 فيلمًا دوليًا في الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي«ميدفست مصر» يطرح برنامج إنتاج أفلام قصيرة مستوحاة من قصص إنسانية لمرضىتحرير (272) قضية تموينية وضبط 600 ألف ماسك طبي غير مطابق للمواصفات بالمنوفيةالسيطرة على حريق بالحرم الجامعي بالإسكندرية.. والجامعة: لم يؤثر على سير الامتحاناتمحافظ القاهرة يتفقد المقرات الانتخابية لمجلس الشيوخمصرع ربة منزل وإصابة 3 آخرين فى حادث تصادم بسوهاجمحافظ أسيوط يلتقي مسئولي الطرق لمتابعة مشروعات خطة الرصف |صوررئيس جامعة أسيوط يعين 3 رؤساء أقسام جدد بالكلياتضبط سمسارة عقارات بالإسكندرية هاربة من 317 حكما قضائياضبط 5 أطنان أسماك مملحة فاسدة داخل مصنع ببرج العربكنت متغاظة.. رانيا محمود ياسين تكشف كواليس أول جوائزهاتمنت الموت لوالدتها.. ابنة هيفاء وهبى ترد بقوة على متابعةممكن تضحك لو سمحت في الصورة هنا.. سعد الصغير يشوق جمهوره بـ فوتوسيشن جديد لهشاهد.. أحدث جلسة تصوير لـ سامو زين في ألمانياشاهد.. أحمد فهمي في كواليس أسود فاتحانجى خطاب : وعد مني هتغير واعرف أعاملك بمعاملتك ... شاهدبسبب الإهمال.. الموت يفجع الفنانة ريم البارودىالمنسق الإعلامي لـ صن داونز عن ظهور موليكا بتيشرت الزمالك: مجرد تبادل قمصانخاص .. ننشر تفاصيل مرض خالد الغندور مذيع قناة الزمالك

انتوا عمرى اللى ابتدا بنوركم صباحه.. صلاح عبد الله بيصبح على جمهوره بأبيات شعر

-  

بدأ الفنان صلاح عبد الله يومه بإهداء أبيات شعر جديده لجمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام"، ونشر صلاح عبد الله صورته على الشاطئ وكتب فى تعليقه، "وقلت للبحر لما احتضن صلاحُه.. قول للغالين الموجودين واللى راحوا.. انتوا عمرى اللى ابتدا بنوركم صباحُه.. أحلى صباح من قلب صلاح".

واعتاد الفنان صلاح عبد الله كتابة أبيات الشعر فى المناسبات المختلفة، فقبل أيام كان قد مازح جمهوره ومتابعيه على السوشيال ميديا برسالة طريفة كتبها فى تعليق على صورة له نشرها عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام"، حيث كتب: "ولأنى بحبكُم، من قلبى بقولكُم.. صباحكم يا حبايبى زى وشكُم أو زى وشى، أو زى قلبى، أو زى قلبكُم.. اختاروا انتوا بقى".

يأتى هذا بعدما وجه الفنان صلاح عبد الله، رسالة إلى جمهوره عبر من خلالها عن تفاؤله لتنفيذ قرار إعادة فتح المقاهى والكافيهات بالضوابط الاحترازية اليوم وعودة الحياة إلى طبيعتها، والتي جاء أبرزها استقبال 25% من طاقتها، بالإضافة إلى فتح المساجد لأول مرة منذ حوالى 3 شهور، كما أنها لم يخفى تخوفه أيضا من فيروس كورونا.

وقال صلاح عبد الله، عبر حسابه بموقع تويتر:" صباح العسل عاللي بدأوا الـ 25%؜ وصباح السكر عاللي لسه هيبتدوا وصباح الأمل عاللي خايفين زيي وصباح الفل عالكل بإذن الله"، يأتى هذا فيما بدأت المقاهى بجميع المحافظات، فى استقبال روادها ابتداءً من يوم السبت الماضى، وهو أول يوم لعودة فتح المقاهى تنفيذا لقرار مجلس الوزراء بإعادة فتح المقاهى والكافيهات بالضوابط الاحترازية، والتي جاء أبرزها استقبال 25% من طاقتها.

وعلى جانب آخر، كان قد داعب الفنان القدير صلاح عبد الله، زميله، الفنان الكبير نبيل الحلفاوى، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى، حيث رد عبد الله على احدى تغريدات الحلفاوى، والتى يقول فيها، "أظن النهايات السعيدة لأفلام الأبيض والأسود كانت تخلق حالة من البهجة والتفاؤل فى زمن مضى.. أيضا الانتصار الدائم للخيرعلى الشر ربما ساهم في زيادة مساحة الخير فى ذاك الزمن.. ولعل تمردنا على هذه السذاجة والتركيز على قبح الواقع بانتصار الشر أو بنهاية مفتوحة.. قد ساهم فى زيادة الشر والأشرار".

صلاح عبد الله، رد على الحلفاوى مداعبا، "فعلاً يستحق المناقشة ياعلي ماهر ياعسل.. وأعتذر عن قسوتى معك فى الملك فاروق.. أخوك مصطفى النحاس"، وكان الثنائى قد شاركا فى بطولة مسلسل "الملك فاروق" قبل عدة سنوات، والذى قام ببطولته الفنان السورى تيم حسن، وشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين فى مصر والوطن العربى، وحقق المسلسل وقتها نجاحا جماهيريا كبيرا، وجسد صلاح عبد الله به دور مصطفى النحاس الزعيم الوفدى، وجسد الحلفاوى دور على ماهر.

salahabdallah123_106367911_155031949473941_8581379704887695591_n
1
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة