محافظ الجيزة: المرأة لها دور كبير ومشرف وملموس في الانتخابات.. فيديوهاني النحاس: إقبال كبير من الناخبين على لجان الاقتراع وذوو الاحتياجات الخاصة يتصدرون المشهدفقيه دستوري: عضو مجلس الشيوخ يتمتع بالحصانة الكاملة ولا يجوز ضبطه إلا متلبسا.. فيديورسالة لـ الأعداء.. أحمد موسى يشيد بإقبال الناخبين على لجان انتخابات الشيوخ في شمال سيناءأحمد موسى يشيد بمؤسسة أبو العينين في مساعدة الناخبين.. فيديومارجريت عازر: المواطن شريك في اتخاذ القرار.. ومجلس الشيوخ يرسم مفاهيم جديدة.. فيديوأحمد موسى: المصريون تحدوا كورونا وحرارة الجو من أجل المشاركة فى انتخابات الشيوخرئيس محكمة شرق الإسكندرية: انتخابات الشيوخ تتم بسهولة ويسرلم نرصد مشاكل| تنسيقية الاحزاب: مشاركة بارزة من المرأة وذوي الهمم في انتخابات الشيوخمارجريت عازر: القيادة السياسية تساند المرأة وتعيد لها مكانتها في المجتمع.. فيديورئيس بايرن ميونخ يكشف خطة القبض على ميسي أمام برشلونةالزمالك يواصل تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة مصر المقاصةمران خفيف للاعبي الزمالك المشاركين في مباراة الاتحادمدرب الزمالك يعقد جلسة خاصة مع مصطفى محمدالجهاز الطبي للزمالك يسابق الزمن لتجهيز يوسف أوبامامسحة طبية جديدة للاعبي الزمالك غدًامصطفى فتحى يخوض تدريبات تأهيلية على هامش مران الزمالككارتيرون يستدعي 7 ناشئين لتدريبات الزمالك استعدادا للمقاصةالناشئون والبدلاء يشعلون مران الزمالك خلال التقسيمةالزمالك يستأنف تدريباته الجماعية غدا في الحادية عشرة صباحا

"الوطنية للانتخابات" تعلن موعد إجراء انتخابات مجلس الشيوخ غدا

-  
المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات

تعقد الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم مؤتمرًا صحفيًا بمقر الهيئة العامة للاستعلامات غدًا السبت في الثالثه عصرًا لإعلان مواعيد فتح باب الترشح لعضوية مجلس الشيوخ وميعاد دعوة الناخبين للإدلاء بأصواتهم داخل وخارج مصر وكذلك الجدول الزمني للعملية الانتخابية.
تجري الهيئة الوطنية للانتخابات استعداداتها للاستحقاقات النيابية الجديدة، والاستعداد ل انتخابات مجلس الشيوخ ، ووضع الجهاز التنفيذي للهيئة خطة للإعداد لهذه الانتخابات في ظل جائحة كورونا.
وقالت الهيئة، في بيان صحفي، إنه عقب صدور قوانين مجلس الشيوخ وتعديلات قانون تنظيم مباشرة الحقوق السياسية، مجلس النواب، و قانون الهيئة الوطنية للانتخابات، جرى العمل على قدم وساق داخل أروقة الهيئة الوطنية، نفاذاً للتعديلات الدستورية التي وافق عليها الشعب في أبريل من العام الماضي.
وأعلنت الهيئة أنه يجرى الآن الاستعداد لانتخاب أول مجلس للشيوخ.
وعقد مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات اجتماعا لمناقشة ما أعدَّه القاضى، أسامة غازي ـ مدير الجهاز التنفيذي للهيئة ومعاونوه من القرارات والترتيبات اللازمة لإجراء الانتخابات لاعتمادها وإصدارها.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة