كاتب تركى: حزب أردوغان يخاف من المعارضة التركية ميرال أكشنار "المرأة الحديدية"حلمى النمنم: "شيوخ 2020" واجب وطنى.. والمصريون يصرون على استكمال مؤسساتهمنائب محافظ المنوفية: الدولة المصرية أصبحت واعية لمفهوم تمكين الشبابداوود أوغلو لأردوغان: من يتحدث عن متآمرين ولا يستطيع مشاهدة ألعابهم لا يمكنه الحكمأستاذ صحة عامة: تجارب اللقاح الروسى ضد كورونا "غير كافية" حتى الآنوزير البترول الأسبق: مصر تشهد ثورة بمجال التعدين بعد سنوات من تدهورهأكبر معمرة تشارك فى انتخابات الشيوخ.. وتؤكد: صوتي أمانة وبحب السيسيعضو تنسيقية الأحزاب عن انتخابات الشيوخ: مصر كانت أمام عرس انتخابى ديمقراطىضياء رشوان: إشادة وسائل الإعلام الدولية بالانتخابات..و"ملقوش حاجة حراقة" يشتغلوا عليهاعضو تنسيقية شباب الأحزاب: حوار وطنى مستمر لإثراء الحياة السياسية فى مصرخاتم وعربية وساعة.. أسعار أغلى ما يمتلكه الأمير ويليام وكيت ميدلتونانتهاء التصويت في اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ.. وبدء فرز صناديق الاقتراعرئيس جهاز المخابرات يعقد اجتماعا موسعا بجوبا مع قادة وأعضاء الجبهة الثورية السودانيةبعد 14 عامًا .. حميد الشاعري يستعد لطرح ألبومه الجديد في 2020المركز القومي للمسرح والموسيقى ينعي سناء شافعمينا مسعود يشارك جمهوره أحدث صورهبخالص الحزن .. خالد الصاوي ينعي سناء شافعالكرات الثابتة شعار استعداد الإسماعيلى لديربي القناةاحتفالية استاد الاهلي ..شاشات عملاقة..النسر يحلّق والخطيب يصافح القداميمحمود الخطيب: هنرد قريبًا على المسيئين للأهلى ونكشف كل التفاصيل

بعد تحريضها للفتيات .. الجمهور يطارد البلوجر أمينة العلي

-  
أمينة العلي

تصدرت البلوجر أمينة العلي، مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما قامت بتحريض الفتيات على غسل وجوههن بالكلور.

وأكدت أمينة العلي، إن الكولور هو سبب نضارة بشرتها، وذلك من خلال الفيديو التي قامت بنشره عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

تزايدت الانتقادات الحادة التي واجهت أمينة العلي، واعترض البعض على نصيحتها باستعمال مادة تبيض الملابس على الوجه، اضطرت أمينة العلي  للتوضيح سريعًا عبر حسابها على سناب شات، بتأكيدها أن الأمر برمته مزحة وليس ترويجًا للأمر من الأساس.

 

وسخرت أمينة العلي من بعض الفتيات اللاتي صدقن فكرة أن يستعملن مبيض الملابس على الوجه من أجل الحصول على بشرة بياض، ووصفتهم بانهم ناقصات عقل خاصة وأن بعضهن قمن بإلغاء متابعتها بعد نصيحتها المثيرة للجدل.


يذكر أن كشف مصدر أمنى بمديرية أمن القليوبية إن النيابة العامة باشرت التحقيقات مع منار سامى فتاة التيك توك لقيامها بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعى وتقديم فيديوهات خادشة للحياء العام عقب ضبطها داخل أحد الكافيهات.

أقرأ أيضا:

واشار المصدر الى ان النيابة أمرت بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق وتوجيه لها تهمتي التحريض على الفسق وحيازة مخدرات وسلاح أبيض كما امرت بحبس احد الشباب كان برفقتها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة