"الأعلى للجامعات" يحسم أعداد المقبولين بالكليات ومراحل التنسيق.. اليومالأرصاد تؤكد استمرار الموجة الحارة للطقس.. والعظمى بالقاهرة 36اقرأ في عدد "الأهرام" اليوم السبتنقابة الأسنان تتيح لأعضائها الاستعلام عن لجان انتخابات التجديد النصفىأحبت في الرجل الصدق.. ورأت أن الفن ليس دائما.. وتفاءلت بالأذان.. تفاصيل في حياة شويكار6 أشياء فى مطبخك يجب أن تتخلصى منها فورًا للحفاظ على نظامه وصحتكسيارة "المنازل المسكونة" تجربة مرعبة باليابان للترفيه فى زمن كورونا.. صورمؤلف فيلم الحارث: حكايتنا تمتد لأكثر من جزءمنطقة فى إسبانيا تحظر التدخين فى المناطق العامة منعا لانتشار كورونا4 دول تعتذر عن عدم ترشيح حكام تدير قمة الأهلي والزمالكترامب يصدر أمرًا يزيد الضغط على الشركة المالكة لتطبيق "تيك توك"أستراليا تحيي ذكرى مرور 75 عاما على نهاية الحرب العالمية الثانية بمراسم محدودةبدء استلام أوراق المتقدمين لشغل وظائف المهندسين في بنى سويف غداالاثنين..حسم تظلم مساهمى "أمريكانا" ضد عرض شراء "العبار"الزراعة: لجان متابعة بمراكز بيع الأدوية البيطرية والأعلاف وتقنين أوضاع المخالفجمعية أولياء الأمور: المدارس الخاصة لا تلتزم بقرارات الوزارة بشأن المصروفات الدراسية"حملة الفقراء" الصليبية بقيادة بطرس الناسك فى طريقها للشرقالمعمل الكيماوى يحدد مصير عاطل ضبط بحوزته نصف كيلو حشيش فى مصر القديمةاستدعاء ضابط التحريات فى واقعة اتجار مسجلين خطر فى الحشيش والسلاح بالمقطمشاهد محمد ممدوح داخل قهوة بلدى بسبب "تقاطع طرق"

"إعلام القليوبية": بيان 3 يوليو قرار شعب بعد عام من الفشل

   -  

أكد الدكتور رمضان عرفة مدير عام الإدارة العامة لإعلام القليوبية بالهيئة العامة للاستعلامات، أن 3 يوليو 2013 يوما استثنائيا، في تاريخ الوطن حيث شهد حصاد ثورة 30 يونيو 2013، بعزل الرئيس الإخواني محمد مرسي، وإعلان خارطة طريق للمستقبل من أجل إنقاذ مصر، بعد عام واحد من حكم جماعة الإخوان المسلمين الارهابية، شهد اعتداء على هوية مصر ودورها ومكانتها وسيادتها، عام من الفشل فى إدارة البلاد، وتهديد أمن واستقرار الوطن.

وأضاف "عرفة" في تصريحات صحفية صباح اليوم الجمعة، أنه فى الثالث من يوليو عام 2013، كان الجميع ينتظر بيان القوات المسلحة، الملايين فى الشوارع تطالب بإسقاط حكم الإخوان، رافعين شعار "يسقط يسقط حكم المرشد" لعلمهم أن القرارات التى كان يتخذها مرسى خلال حكمه كانت من مكتب الإرشاد.

وتابع: بعد أن ألقى المشير عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع آن ذاك، بيان 3 يوليو 3013 احتفل المصريون فى ميدانى التحرير والاتحادية، إلى جانب مختلف محافظات مصر وعمت الأفراح فى الشوارع بعد أن سقط حكم الإخوان، وبهذه المناسبة الغالية على كل المصريين، طالب مدير عام إعلام القليوبية استثمار هذه المناسبة الخالدة فى تجديد التفويض والدعم لقيادتنا السياسية وقواتنا المسلحة لاتخاذ كافة الاجراءات التى تحافظ على أمن مصر القومى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة